قديم 03/10/2005   #8
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

Cool ظالم يا شويش ...

ررررررررررررروح هيك عن وشي انت وياه

......العمى شو هاد !!!! طلعنا كم ساعة تنفس .....صار في كل هل التخبيص !!!!

باااااااااااااااااااااااا ااااااطل ع الرجااااااااااااااااااااا اااااااااااااااال

ولاه كريم .....كريم ولاه ....

عم إحكي معاك يا جدبة!!!!! لك تعا لهون العمى ضربك

روح اغسلي هالجرابات

إيه هيك بدي ياك......... و بعد ما تخلص بتلحقني ع التخت بدي دخن و ما في صحن سيكارة

العمى بقلبك العمى....

لك عليي ما عليي لخليك تمشي و تحكي مع حالك

.................................................. ...

هلق منشان عضوية القاوووش ....يلي بيلاقي بحالو الكفاءة ....قصدي بسيرتوا الاجرامية الكفاءة ...يبعتلي ياها ع الخاص

.................................................. ........

منشان الصبايا .....انا بقترح يكون الهون سجن خاص !!!

لا لا لا

....شو بدي بهل الشغلة ....السجينات ....رح يكونوا جواري !! ....عند الزعيم ....يلي هو انا !!

و رح وزع جارية ...سجينة يعني ع كل واحد من جماعة الزعيم .....يلي هو اكيد ....أنا !!

.................................................. .....

ولاه ابو نهلة !!! شو سيف ما سيف ؟؟؟؟ شو مقضي كم يوم بالشرطة العسكرية ؟؟؟ لما بسجن الدورة ؟؟

لك انا ما حدا بيقلي سيف !!! .....بخلي الكل يسيف و بحط ضهري ع الحيط ....و بدفش برجلي لحتى يصير الي شي تلت اربع متار لنام .....هاد الحكي بس موهون !!!

نحنا عنا تخوت ...في شي بق و شي بلا بق ....على حسب الفرز يلي رح قوم فيه للمساجين

.................................................. ..................

بعدين شو منشانك ...بلوايز ...و ليلى .....يعني علبة حلاوة ع القليلة !!!!!!!!!!!.....سلمولي ع امي

.................................................. ...........................................

ولاه نيقولا تعا لهون تعاااا

هاتلك بوسة من هالشوارييييييييييييب إيوااااااااااا هيك الزكرتاويييييييييييية

روووووووح خلص و خود هاي سيكارة حلوان الزعامة

سماع ولاه انت وايااااه .... هادا نيقولا تحت حمايتي و يا ويلو يا سواد ليلو ياللي بيدئرو دئرة وحدة

................. بحسب الله ما خلئووووووووو

و لازمك هيك شي إسم فني .... رح سميك ....." موس الطقطاق "

.................................................. ................................................

العمى بعيونكن .... يللا تعالو امجئولي إيدي انت و اياه .........يللااااااااااااااااا ع واجب الطاعة

.................................................. ................................

و لك .......حاجة تضرطوا.......افتحوا الشباك خنقتونا ...........لك .يلعن أبو هالحكومة كل يوم برغل ....برغل .....برغل ......

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.07657 seconds with 11 queries