قديم 11/07/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

بس في معلومة حابة قولها إني الثقافة الجنسية شي ضروري يتواجد عند كل الناس وإنو شي لايعتبر لاعيب ولاحرام متل ماحضراتكم اسبقتم الذكر وعمر 15 سنة هو برأي العمر اللي واحد لازم يبلش فيه يكون هالثقافة وحتى بعمر أقل من هيك بشوي وكل البرامج والمحاضرات بتنوه على إني الأهل لازم بهيك أعمار يبدو يحكوا مع ولادهم بهل المواضيع لأني المراهق بهيك عمر بيبدا يصير عندو تساؤلات كتيرة وإذا ماسأل أهله وإخد الأجوبة منن رح يسأل رفقاتو وممكن ياخد معلومة أو فكرة غلط تعلق معو كل حياتو ويصير صعب بعدين إصلاحها وماحدا يقلي إني هو مابدي يسمع عن المواضيع الجنسية او يتساءل عنها لبعد18 لأني انا عماحكي هالحكي اعتماد على زمننا نحنا اللي كان قبل الانترنت فما بالكون هلأ ،كل هالحكي انا متأكدة إنكم متفقين معي فيه
طيب وهلأ رح اربطه بموضوعنا إني إي واحد من بيناتنا لو كان عندو ولد وبدو يحكيه عن المواضيع الجنسية أكيد مارح يجيبو ويقعدو ويقلو يتكون الجهاز التناسلي من ومن والانجاب بصير عن طريق كذا وكذا أكيد قبل هيك بكون في حاجز لازم يكسرو بينو وبين ابنه وبالتالي يقدر الابن يسال بهال المواضيع وساعتها الأب أو الام بيقدروا يوضحو الأمور بطريقة علمية.
وبالتالي النكت من هالنوع ليست شئ ممنوع الاقتراب منو أو صفاقة وقلة أدب يعني أنا لماكنت مراهقة أكيد لو قعدت وقريت موضوع عن الجنس مكتوب بطريقة علمية كان ممكن كتير متل ماصار مع كتير ناس إني يصير عندي رهبة وافتكروا شي كتير "بخوف"إلى أخره طبعا لكوني بنت فيمكن الشباب عندهم رأي تاني وماشوف الموضوع فيه أي نوع من المتعة واللي ممكن يسبب مشاكل بعد الزواج ولكن بالإضافة إلى المعلومات العلمية لما بسمع عن الموضوع نكتة ظريفة او نهفة تصور الموضوع بانه فيه جانب "fany"يمكن ساعتها تنكسر هالرهبة تجاهو

طبعا هاد رأي ولكل رأيه فإذا حدا مااتفق معي فمو من الضرورة كون انا غلطانةوطبعا كمان انا عمناقش كون النكت الجنسية بحد ذاتهاغلط ولا لأ . وليس عن كون تواجدها بالمنتدى صح ولا لأ

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...

Page generated in 0.02944 seconds with 11 queries