قديم 15/04/2006   #9
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
لم يكن هناك صمت عن الحادثة التي تمت أخيرا في مصر فقد تحدثت عنها وسائل الاعلام العربية...
أتعلم لماذا لأنو بعد 3 ساعات من نشر المحطات الغربية الكبرى لم يكن عندهم حل سوى هذا
اقتباس:
لعل السبب هو الدعم المقدم من الرئيس بوش (المسيحي) للاسرائيلين ووجود طوائف مسيحية في أمريكا والغرب تتودد لليهود باستمرار وتقدم الدعم الدائم لهم..
الكنيسة الأورثودوكسية والكاثوليكية الشرقية كانت ومازالت تقف مثل الصخرة بوجه إسرائيل ومشاريعها على المستوى العالمي
اقتباس:
شو بدك يعني تجي هل دولة المصرية تقلك والله انا عندي ارهاب وطائفية و شغاله هل عالم دبح ببعضون
اي بدا تستر عل موضوع
ما حدا بيئول عن زيتو عكر
والله مابدن غير حافظ الأسد يمحين عن الوجود
اقتباس:
لكن لا تنسى يا عزيزي الكاتب أن البابا شنودة ومنظمة أقباط المهجر لعبوا دوراً كبيراً في تهيج مشاعر المسلمين بإسآتهم المتكررة ولمحوا إلى المطالبة بدولة قبطية مستقلة وردة فعل المسلمين لم تكن من اللاشئ
اولا ليش طالبوا إن كان كلامك صحيح ثانيا ممكن دليل على مطالبة البابا شنودة بدولة مستقلة ألا تعلم أن كبير اقباط مصر هو من وقف أول شخص بوجه الإحتلال البريطاني وقال أفضل أن يقتلني اي مسلم مصري على أن تأـي أنت وتحررني
بس عن جد ياحوينت انو مافي عقاب لمزور التاريخ والحقيقة

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

Page generated in 0.03535 seconds with 11 queries