الموضوع: Journey from USA to IRAQ
قديم 26/06/2007   #17
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
شالوم

رجعنا للاتهامات .. عمأغني بالطاحون أنا ..

هلق مشان أحطلك النقط عالحروف و تحل عن رب هالموضوع و نرجع للموضوع الأصلي ..

أخي أنا أول شي حر و كل واحد ع دينو الله يعينو ..

تاني شي أنا قلت بفتخر بكوني سوري و ما بفتخري بكوني عربي و هاد شي من حقي علواني أفتخر بكوني حيوان شو الك عندي ؟؟

أنا سوري أولاً .. بس باعتباراتي الشخصية مالي عربي لا ثانياً و لا ثالثاً .. هيك أنا يا أخي عقل كردي حاشاك ..

و بعدين شو عرفك إني ما بعرف بحكي غير عربي .. يعني حضرتك الله اللي بيحكو عنو و بتعرف بالغيب ؟؟

لذلك بطلب منك طلب حار مرفق بطابع مكافحة ايدز و طابع جنون البقر .. أنو تنساني و تطالعني من راسك لمدة عشر دقايق و ترد عاللعي اللي فوق

إيدي بزنارك .. بدك تحكي عني فتحلك موضوع بالسقيفة هون حكينا عالعراق و أمريكا ..

شلاما الوخن

خلص خيو المهم وصلت وجهة نظري
بالنسبة للعراق فشعب العراق هيك من يوم يومو من على أيام الحجاج ... يعني أهل العراق أهل الشقاق والنفاق
ومابيمشي معو الا حاكم يحكم البلد بيد من حديد متل صدام رحمة الله عليه
كان ماسك البلد بيد من حديد وماكان حدا يسترجي يقول اي كلمة اما هلق كل واحد صار بدو يساوي دولة لحالو
الاكراد بدهم دولة .. والشيعة بدهم دولة حتى السنة نفس الشي
وهم بالاساس شعب متخلف اغلبهم عندهم تبعية لأصحاب العمائم مشان هيك عندهم الطائفية منتشرة
وللاسف فضلوا الانتماء الديني على الانتماء الوطني
على كل حال بالنسبة لموضوع المقاومة نرى ان افرادها عندهم انتماء وطني ,, وقد فضلوا محاربة الاحتلال واعوانه
وسوف يحاربونهم بكل مايملكون من قوة ... الى ان يخرج المحتل ولاحظ معي الضربات الموجعة التي تلقتها امريكا في العراق والخسائر المادية الفادحة والخسائر بالارواح ولاتنسى ان روح جندي امريكي اغلى من روح 10000 عراقي يعني الشعب الامريكي كله يحزن عند سماع خبر مقتل جندي امريكي بالعراق ولاتنسى ايضا ابار النفط التي حرقتها المقاومة مشان ماتستفاد منها امريكا ولاتنسى مئات المليارات التي دفعتها الحكومة الامريكية من جيب دافع الضرائب الامريكي ولاتنسى كيف اصبح الاقتصاد المريكي بعد الحرب وكيف اصبحت المظاهرات منتشرة بامريكا للمطالبة بخروج الجيش الامريكي
خلاصة الكلام : المقاومة هم من اشراف البلد وقد قسموا ظهر امريكا بالضربات الموجعة اليومية مع العلم ان المقاومة ليست جيش منظم لكنها تحارب الاحتلال بكل ماتملك من قوة وعتاد وهاهي ملامح الانهزام تظهر على الامريكان يوم بعد يوم حيث انهم اصبحوا يطالبون بالخروج من جحيم العراق المستعر
لااحد يستهين بالمقاومة لأنها هي الأمل الوحيد المتبقي لطرد المحتل والمتواطئين معه

سلام

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.03311 seconds with 11 queries