قديم 30/11/2006   #45
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو صالح عرض المشاركة
طيب يا حبيبي انا عضو جديد بها المنتدى وانا تقدر تقول من اشد المعاضرين لها النظام وراح أعطيك اسبابي ويا ريت تقتنع بيها
اول الشي حبيب وعلى المستوى الشخصي انا من دير الزور وتعرف محافظتي محافظة مظلومة وعلى كل الصعد واعتقد انه حق طبيعي وامر منطقي اني اتحول لمعارضة هالنظام اللي كمم حرية الافواه وخلانا نرجع لعهود ما قبل العصور الحجرية بالطريقة اللي خلانا بيها مثل الارانب اللي دائما خايفة القمع الظلم الي تعرض له هالشعب صاحب اقدم ديقرامطية بمعناها الحقيقي بالوطن العربي انا اتحسر لما ابوي يحكي لي ايام زمان وهو بالثانوي شلون يشتغل سياسة شلون كان في مشاكل تصير بين طلاب الثانوي الثانوي مو الجامعة ناصريين وبعثيين الخ الخ حوارات نقاشات مظاهرات ..........شغلات احنا نحلم بيها حلم طبعا غير مساءر بالروح بالدم
يا اخي لما تكون عايش على بحر نفط وغاز وابن عمك صار له 6 سنين متخرج مو قدران يلاقي وظيفة لما تشوف كل الدول لقدام واحنا دوما لورى حتى دول الجوار لما صفقة الموبايل ببلدك تخسر بيها 8 مليار دولار لصالح ابن خالة الرئيس وتاكل خرى وتسكت لما يقوم عضو مجلس شعب ويكشف هالحقائق وياكل 5 سنين سجن وتتلفق له تهم طائفية وغيره
لما يطلع قرايبك من تدمر بعد غياب سنين طويلة ويحكيلك الهوايل وما تشيب له الولدان عن التعذيب والسب والشتم وموت المعتقلين لقلة الطعام والدواء والتعذيب لما ما تلاقي فرق بين الفار والادمي
لما تشوف مواطن معتر محطوط على هويته مجرد من الحقوق المدنية لانه كفر وفكر انه يدخل مستنقع السياسة والمجرمين والقتلة والسراقين عايشين برى احسن منه وهم اللي يمشون هالبلد
لما تشوف واحد من كلاب هالنظام اسمه خدام سرق ونهب هو وعجيانه هالبلد وحتى النووي دخلوه على هالبلد مشان يندفن بيه ....بعدها فجأة ينقلب ويصير شريف مكة ومعارض وبده تغيير هالبلد لأحسن ولا فجاة يصير تلفزيونك ديمقراطي ويعرض نبض الشارع اللي سب امه واخته ومجلس الشعب يتداعى لمحاكمته وهو كان يسرق وينهب على مراهم ومسمعهم وماحدا يحكي شي .....
لما يجبرونك بمواقف كثار انك تصيير طائفي لما تحس انه سوري مثلك لحسن منك بس لانه من المكان الفلاني او ابوه فلان او اخوه او ابن عمه وانت حقير تتفرج
لما النظام القضائي زفت وبدك تدفع رشاوي مشان تجيب حقك يا يروح عليك
لما ولما ولما شكون اريد اقول وشكون اريد اخلي الا انه هالنظام مثل السرفجلة كل عضة بغصة
على فكرة احنا ضد امريكا والتدخل الخارجي ونتمنى يكون المخاض داخلي وسلمي ويتمخض عنه نظام ديقارطي يعيش الكل بيه بسلم وؤام وبحبوحة اقتصادية

كم واحد بالبلد .. بيفهم شو معناة ناصري .. وشيوعي وبعثي ؟

أنت عايش بأوروبا ؟

يا سيدي منجس عالشريحة المثقفة اللي هنن طلاب الجامعة .. بيعرفو شي .. غير شادي أسود وهادي أسود .. ونانسي عجرم شوعملت .. والواوا آح .. و friends و شو عمل فلان .. وشو أكلت فلانة .. و مين حب مين .. ومين كره مين ؟

مين بهالبلد عندو هالوعي ؟؟

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.03859 seconds with 11 queries