قديم 06/04/2005   #47
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
الفلسطينيين اللي عم يدرسو برا وعين الله عليهون بس مو عم يرضوا يعطوهن جنسية لأنون في حالة غير مستقرة وفي حالة حرب ..
شو هالحكي يا شيخ؟؟؟!!!!! أساسا هلأ عم بياخدو لجوء سياسي...و اذا تخلص الحرب راح تبلش مشاكلهون....مو مشاكل أوراق..
أنا متأكد مية بالمية أنو الكل بدو سلام, مو استسلام....لك اشرحلي بهالحالة الراهنة شو الحل, شو آخرتها يعني....يعني ممكن نظل على هالحالة مية سنة كمان, و خود على أموات....
لك يا جماعة لا تفهموني غلط....أنا مناي أشوف دولة فلسطين اللي عاصمتها القدس و أنو تل أبيب يرجع أسمها أم الربيع....أنو اسرائيل تختفي و الى آخر هالحكي....بس كلنا بنعرف أنو هالحكي غير ممكن , لا نظريا و لا عمليا....
لاحظ الفرق بين الانتفاضة الأولى و الانتفاضة الثانية....الانتفاضة الأولى كان ثمنها السياسي كبير جدا...لو سوريا صفت مع عرفات بهديك الأيام كان هلأ عم نحكي عن دولة فلسطينية ذات سيادة...بس للأسف هالحكي كلو راح ادراج الريح....نتيجة سوء العلاقة بين منظمة التحرير و سوريا بشكل عام , و العداء الشخصي بين عرفات و الأسد من جهة ثانية...صار في رفض عربي لأتفاقية أوسلو....هالشي دمر الفلسطينيين تماما...
الأسلوب الحالي للمقاومة الفلسطينية خاطئ تماما....مو بس هيك, انما جريمة بحق الشعب الفلسطيني...
المطلوب الآن هوي توحيد الصف الفلسطيني بوجه اسرائيل...بالحرب أو السلام, و حماس عقبة كبيرة بهالمجال....
على سيرة عرب الـ48....أجدع ناس ... أنا انصدمت جدا لما بديت اعاشرهم....عروبية شي مو طبيعي...خصوصا عرب الجليل .
و هدول الناس حرام ما يندعمو ... أصلا منبوذين من قبل باقي العرب... يعني تصور بس الأردن تعطيهم وثيقة مشان الحج...غير هيك ما بيشوفو من العرب, مو حرام؟؟؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02689 seconds with 11 queries