قديم 06/08/2008   #41
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

نتائـج لجنه التحـكيم :

butterfly

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
9 ميدو
8 مايا
5 ساريتا
4 كابي

الأسباب
انا اعجبت جدا بالوان رسمة ميدو فيها شي بيشد جدا ً .. فيها شيء من الانعكاس اللي مميز .. انا ممكن احط هي اللوحة عندي .. فيها غموض فيها فن ..

رسمة مايا .. قوية ! وصافية .. بتحس فيها إتقان .

رسمة ساريتا .. حسيتا تقليدية جدا ً ..
رسمة كابي حسيت انو مشروع لوحة ! مانا لوحة .. جميلة جدا كشخص غير محترف عم يرسم .. بس وقت بدي قارنا مع رسمة احمد أو مايا حسيت أنو ظلم تاخد قدن

MadMax

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة
أحمد : 7
مايا : 6
غابرييل : 3
ساريتا : 3

عجبني تناغم الالوان و السريالية بالتعبير عند أحمد
و عجبتني الرمزية عند مايا

بس حسيت لوحة أحمد بتعبر بشكل واقعي أكتر عن المقطوعة الموسيقية ....و عن اسم المقطوعة

The morning

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
انا شـخصيا كتير احترت !
و عم حاول فكّر لو كنت بمعرض و هالاربع لوحات معروضين أيّ لوحه منهم رح بشتري ؟
طلع معي انو يمكن اشتري لوحه احمد لكن بنفس الوقت احمد مش مخلّص اللوحه بشكل نهائي و بشوف من غير العدل اعطاء المرتبه الاولى لاحمد و لوحته مش خالصه بالوقت اللي الباقي اخدو الوقت الكافي و المـُحتاج لانهاء العمل ..
تاني لوحه ممكن اشتريها هي لوحه غابي - فيها شي بيشد و لكن مع شويّه ترتيب زايد كانت بتطلع اجمل .. من الجدير ذكره انو غابي ما كان بدّو يشارك بالمسابقه و لكن بعد اخد و رد رضي يشارك لذلك بحس بـمشاعر خاصّه تجاه لوحته و لما بشوف انو قام بالمشاركه بعد التشجيع ..

ايضا تاني لوحه ممكن اشتريها هي لوحه مايا* - في شي بهاللوحه بخليني اوقف قدامها ساعه بدون ما اعرف وين رح وصّل الشي الوحيد الي ما تألفت معه باللوحه هي كثره الالوان الدافيه !

لوحه ساريتا - انا و اقلام الرصاص مش كتير خوش بوش , لذلك دائما ببعد عن محاوله تقييم شي انا ما كتير بحبه . لكن اللوحه جيده و يمكن اللي ما كتير لفت الانظار عامه الها كونو فكرتها استخدمت في كثر من اللوحات سابقا لكن هالشي ما بيمنع انها جيده ..

بتشكـّر الجميع عالمشاركه و توزيعي للعلامات عالـشكل التالي :

9 مايا* - كونو العمل منتهي و مرتب اكتر من الباقي مع اني مش من أنصار الالوان الدافئه
7 لغابي - شـويّه ترتيب زياده. يعني انا كـمتلقي ما بدّي حس انو للحظه ما داق خلقك من اللوحه و صار بدّك تخلصا بسرعه ..
7 لأحمد ايضا - تقريبا نفس السبب عن عدم اكمال العمل قبل تقديمه .. كنت بتمنى أقدر أعطي احمد المرتبه الاولى بتوزيع العلامات لكن للصراحه حسيت ظلم للاخرين اللي اشتغلو و كانو حريصين على تقديم العمل عالوقت ..
5 Sarita - انتبهي اكتر لأحجام الأجسام مقارنه مع بعضها و ايضا انتبهي للتظليل لانو بيعطي بعد ثالث للوحه و هالشي بخليها تبيّن اكثر واقعيّه ..
sezar

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar عرض المشاركة
أحمد- 8
* بحب الزوارق و بحب الضربات اللونية غير المتوقعة "انو بنص الضبابية و السكون بتجي ضربة "

غابرييل - 4
* مشروع لوحة لم يكتمل لو كملا أو لو رسم بالزيتي بتطلع حلوة

مايا - 2

ساريتتا - 1

yass

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
علاماتي:

مايا*:9 .. اللوحة مافيني اشرح بشكل واضح شو فيها يعني... لكن عجبتني جدا و عجبني التناسق تبعا
غابرييا: 8 .. رغم بساطتها اللوحة كتير حلوة .. حبيتا كتير

أحمد: 7.. اللوحة كجمالية كتير منيحة و جميلة كتير... , لكن كونها غير منتهية خلاني اعطيها أقل من السابقتين

ساريتا: 6.. انو ما بعرف... .. يجوز لو ما عاملة الخطوط بالرصاص واضحة و محددة بهالشكل.. يعني لو عاملة التدريج تبع الظلال و هيك بشكل مختلف كان نجحت أكتر كان طلعت أحلى بكتير كون الفكرة على بساطتها مباشرة و واضحة... لكن وضوح خطوط التماس بين التدريجات خلتها تفقد عفوية

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04633 seconds with 11 queries