قديم 26/11/2004   #21
saji
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ saji
saji is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
aleppo

إرسال خطاب MSN إلى saji إرسال خطاب Yahoo إلى saji

أنا لساتي جديدة بالموقع وما شفت خيرو من شررو

بس بصراحة أنا شفت الموقع كتير حلو وكفكرة عامة أنو يكون في موقع للشباب المسيحية وبهالرقي ويكون في كاهن مسؤول عننو فهيي فكرة كتير منيحة وكتير مفيدة
وهوو موقع كتير متطورر بين المواقع السورية يعني فيو شغلات ما منلاقيا بكل المواقع

والمواضيع كتير حلوة وفي مواضيع مهمة ولو أني ما لحقت أقرا كل شي بس بشكل عام يعني
والجوو كتير حلوو والشباب والصبايا بجننوا عن جدد
يعني أنا بفوت لكتير مواقع ومنتديات ما لقيت موقع نضيف ومافيو وسخنة لهالدرجة يعني بصراحة كتير أوقات منشوف ناس بتسبب وبتحكي حكي وسخ وهالردود بتبقى وما بتنحذف بس نشكر الله هون ما شفت هيك شي وانشالله ما بصير هيك شي

بس لاحظت شغلة بحوار الأديان المستوى بالنقاش متدني ووقت الشخص بيحكي شغلة بعترضوا عليا الباقي بطريقة مو منيحة يعني لازم يكون في شوية أخد وعطا زيادة ولازم كل شخص بيناتنا يتقبل رأيي غيرو ولو كان مو موافق عليه بهالطريقة بصير النقاش أحسن ومفيد أكتر...ونحاول نحكي بدون تعصب للدين

وفي شغلة كمان من ناحية المنتدى أنا ما لقيت منتديات اجتماعية يعني منتديات مشان نحكي فيا عن مواضيع ومشاكل اجتماعية وأنا برأيي كتير مهمة

وكمان متل ماقالوا الشباب الشات كتير مهمة يعني بصير بالشات نقاشات ومنقدر نتعرف فيا على بعض أكتر

بس هيكككككككككككككككككك :P

يعني يمكن انا ما بحقللي أحكي لأني جديدة بس أنا عمبحكي يللي لا حظتووو ويمكن يكون غلط بس معلش تحملوني نحنا الحلبية نقاقين وما بيعجبنا العجب

وهالموضوع كتير مهم ولاحظت أنو في استجابة للمقترحات يعني ماقي تطنيش متل غير محلات وهادا كتير مهم

على كل حال انشالله يصير الموقع أحسن وأحسن

وميرسي الكون
باي

salsOoOoOoOoOoOoOoOoOol

Page generated in 0.03307 seconds with 11 queries