قديم 13/04/2005   #15
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

شباب ملاحظين أنو مستوى الحوار بالمنبر الحر صاير كتير متدني بعد ما ارتقى شوي بفضل جهود أبو مارل .. شباب يلعن دين هالحكي .. ليكو قبل ما أي واحد يكتوب أي رد على المواضيع اللي بالمنبر الحر .. يتذكر أنو هون الهدف من النقاش مو بس فرض آراء وتيبيس راس .. هون الهدف نوصل لمصلحة وطن .. صحي هادا مجر منتدى بالانترنت .. بس نحنا الشباب الطالع .. نحنا اللي رح نبني سوريا ولازم نحط مصلحة سوريا فوق كل شي بس بدنا نكتب أي رد .. يعني حاج تيبيس راس .. وتجاهل للآخر .. يا أخي أنا معارض للحكومة السورية من 1970 ولحد الآن .. وبتقبل الرأي الموالي لهالحكومة .. ونتناقش بشو حققت لسوريا وشو ضرت سوريا (مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك واجبات على أي حكومة وقيامها بأقل من واجباتها ليس انجازا" ) .. وهيك ممكن نوصل لنتيجة جيدة ورؤية جيدة ومتفق عليها للصورة الأفضل والأنسب للحكومة التي يجب أن تحكم سوريا الحبيبة ..

أبو مارل بعرف أنك عم تتعب والله يقويك .. اذا بينرد رد خارج عن الأعراف وأحكام الكتابة بالمنبر الحر بعد هالرد اللي كتبتو انا .. بتمنى أنك تحذف الموضوع ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.03061 seconds with 11 queries