قديم 23/06/2007   #97
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : theone298 عرض المشاركة
أبو شريك انا ما بنفي انو الزلمة فهمان و شعرو مرتب و حلو
بس يعني كمان اذا بتطلع على الواقع بتحس انو عطو اكتر ما بيستاهل
يعني سلطوا عليه للزلمة ضوء كبير و صار شوية تانية نبي الشعر على الرغم انو في شعراء جداد متلو نوعا ما و شعراء قديمين اقوى منو بمليون مرة و مع هيك ما انعرفوا متل ما انعرف نزار
بالنهاية بيضل شاعر متميز بس اخد اكتر من حقو
هلأ يا معلم إنتي نزعتا هيك، لأن برأيك الزلمة أخد أكتر من حقو، بس برأيي أنا إنو الزلمي أخد أقل من حقوا و بكتييييييييييييييييييييير كمان، ليش؟؟؟؟ لأن ماحدا من يللي بيمدح نزار بيعرف شعر نزار، فمشان هيك بتحسوا آخد أكتر من حقوا، نزار مو بس شاعر حب و مرأة، هوي شاعر سياسة و وطن و شعوب، أنا عسبيل المثال بحس إنو نزار و محمد الماغوط أكتر تنين بالوطن العربي كتبوا عن همومنا بشكل دقيق و صحيح، ولو تعمقت شوي بشعر نزار رح تلمس هالشي، إنتي إنسى الشباب الفارطة هالأيام يللي مو حافظ لنزار غير القصائد المغناة، و نصهن ما بيعرفوا إنو هالقصائد ما تغنت إلا لما تغيرت معظم كلماتها، و إزا عرفوا فبكونوا بحبوا نزار لأن حاكي نهداك و حلمتاك... بأشعارو، و إنتي إزا بدك تعرف نزار عنجد، اقرأ ديوان "الكبريت في يدي و دويلاتكم من ورق" و تحديدا قصيدة أصهار الله، و كمان في قصيدة "من قتل الإمام" هي قصيدة من أروع القصائد بنصحك تئراها.
فيا سيدي لما تتعمق بشعر نزار رح تكون متأكد 1000000000000000% إنو لسا ما أخد حقو بنووووووووووووووووووب، و أكبر إهانة لنزار كانت المسلسل الفاشل السخيف"برأيي و رأي كل واحد بيعرف شعر و حياة نزار" يللي انعمل عنو و ماكان في أكتر من0.000001 % من أحداثو صح، لك منيح إزا بوصل لهالنسبة.
المهم شو ما كان بضل "برأيك" نزار أخد أكتر من حقو، و أرجووووووووك يا غالي لا تحكم و خلي الشغلات ضمن رأيك.
و هي أحلى وردة

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02739 seconds with 11 queries