قديم 21/12/2009   #23
صبيّة و ست الصبايا سهام09
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ سهام09
سهام09 is offline

نورنا ب:
Dec 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
يبدو انّك ماقريت نصّ الرسالة و نزلتي رأساً للردود ....يبدو بيهمّك التعليق أكتر من جميلة ....

جميلة عمتطلب مساعدة الشعب الجزائري لتقوم بتلات عمليات خطيرة و مكلفة ....مالو علاج و السلام ...
يعني برأيك المخلوقة عمتكذب مثلاً .!!
ليكون تابعة لجهة خارجية تحاول زعزعة النظام و الامن و الاستقرار من اعداء الامة...
تأكدي من اللي انتي بتعرفيه قبل ماتشلفي الكلام يمين شمال ....
Grand Theft Auto IV (

وين شفتينا غلطنا على شعب الجزائر ....
من ايمتى كان رئيس اي دولة عربية بيمثل شعبو ...
وقت حرب غزّة انمسح بحسني مبارك الارض على مواقفو ..وفي كتير اعضاء مصريين كانو معنا ....ماحدا نطعج عدم المؤاخذة ..لانو هنن بيعرفو أكتر مننا انو نحن منقصد الرئيس و شخصو بحكينا و تعليقاتنا ...لمّا منقول مصر ..الكل بيفهم انو مصر الحكومة,القيادة...منعرف انو الشعب مسكين متلكون و متلنا ...مالو رأي و لا الو كلمة ولا الو موقف .

فـ يعني بدّك ما تاخدي الموضوع شخصي ...بتتعبي كتير لانو ..

مو معقول التسطيح اللي صاير عندنا ...
لا أستاذ أنا قريت الموضوع وأعرف بأمرو قبل ما شوفو هون بس استغربت الردود لي نزلت دغري على راس الشعب كأنو هالأيام صايرة موضة سب هالشعب المسكين
بالمرة بيقولو ثقب الأوزون اتسع وراح استنى ينعمل موضوع ينسب فيه الشعب الجزائري لأنو بظن وحدو راح يتحمل مسؤولية اتساع ثقب الأوزون
لأ أستاذ أنا ما قلت عم تكذب بس أنا مستغربة هالتوقيت لي دفعها لتوجيه النداء بهالوقت تحديدا يعني هي من مدة بسيطة كانت مع بوتفليقة وماسمعنا أنها عرضت مشكلتها عليه ولا ذكرت بناداءها أنها طلبت مساعدتو ورفض أو تهرب
لا سيدي غلطتو بالشعب لما الأنسة لي قبلك وأكيد قريت ردها تقول ياحيف على هيك شعب بتبقى بتغلط
ومين قلك أنو رئيسنا ما بيمثلنا
أكيد هو مثل أي انسان له غلطات لكن نحن لا ننسى له أنه هو من أخرج الجزائر من دوامة الدم التي تغرق فيها وأعاد عدد غير يسير من أبنائنا المغرر بهم وأدمجهم في المجتمع من جديد
وأزاح عن كاهلنا مديونية ضخمة تركها لنا هواري بومدين رحمه الله بعد أن وضع ميزانية الجزائر تحت أمر مصر لتجهيز الجيش بعد النكسة .
وبعدين شو جاب بوتفليقة لحسني مبارك
شتان أخي الكريم بين الثرى والثريا
علم اسرائيل لا يخفق في بلادنا ولم يستقبل بوتفليقة وزراء اسرائيل في الجزائر وأطفال غزة يذبحون
يعني هيك ولا هيك ما فيهم يحكو ويدافعو عن مبارك(مجبر أخاك لا بطل)
وأنا ما باخذ الموضوع بشكل شخصي لأني مثلما قلت سابقا لقد نالنا من ألسنة الرعاع المصريين ما روانا حتى الثمالة

جزائر يا بدعة الفاطــــــــــــــر و يا روعة الصانع القـــــــــادر

و يا بابل السحر ، من وحيهـا تلقب هاروت بالساحــــــــــر

و يا ثورة حار فيها الزمـــــــان و في شعبها الهادئ الثائـــر

Page generated in 0.03813 seconds with 11 queries