قديم 23/05/2005   #30
شب و شيخ الشباب Spaik
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Spaik
Spaik is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moscow, Russia

إرسال خطاب ICQ إلى Spaik إرسال خطاب MSN إلى Spaik بعات رسالي عبر Skype™ ل  Spaik

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
مرحبا سبايك
رح كمل رأيي هون

اقتباس:
طيب اذا عفينا عن الماضي خلينا نفكر شو بدو يعمل هالزلمة حاليا خاصة وانو صرح بانو راح يرجع للحياة السياسية؟
برائيي في قدامنا عدة خيارات
1- و هو دعا للوحدة الوطنية كمان اذا اجا على شكل معارض فلازم المعارضة تستغل هالموقف لانو راح مجيؤ يعزز موقفا(بالسياسة الواحد لازم يستغل ي موقف حتى لو كان من الشيطان)
اقتباس:
4-اذا كان جاي بهدف دعم الرئيس ليصفي المافيات المستلمة الحكم عمليا ويلي عم تضرب بالرئيس من ورا وهو مانود وقفا لحالو(لا تنسو باسل يلي انقتل وقت قرر يصفيون يعني لشباب مو هينين) فيعطي العافية بس يضل بعيد عن اي منصب حساس او ما يصير هو يلي بيتحكم بالرئيس
المشكلة هوي الفرق بمفهوم المعارضة
يعني هوي معارض انو الخدام و طلاس و دوبا يسرقونا لأنو بدو هوي يسرقنا
اما نحنا منعارض انو اي جدا يسرقنا يعني اذا مشينا معو منكون انتقلنا من تحت الدلف لتحت المزراب
افترض انو رجال رفعت بالتمانينات انتهكوا عرضك بأمر منو (فهمت عليي شو بقصد) انت رح تسامحو هلأ
يللي عملو حافظ انو رمانا بالمعتقلات و شرد ولادنا او خلانا نتشرد لأنو حبس اهالينا
اما يللي عملو رفعت العن بكتير
انا بتنازل عن حقي الشخصي بالثأر بس كيف بدك ياني اتنازل عن حقوق عائلتي؟ أو جيراني؟ او مدن بأكملها؟
انا كان قصدي نو المعارضة تستغل وجودو معا ولما تكون قادرة انو تمشي امورا لحالا وقتا فيا تحاسبو

اقتباس:
2-انو لي قتلون كانو ارهابيين و بيهددو امن البلد
[/quote]
اقتباس:
عن جد؟
هلأ ناس مخباية بالجامع الاموي ما معها رغيف خبز هدول ارهابيين صاروا؟
بعدين شو هالمنطق انو اذا الواحد ارهابي بيحقلو يقتلو؟
لكان لشو سجن تدمر و المزة و صيدنايا؟ شو جهنم بالدنيي و جهنم بالآخرى؟
حتى لو كانوا بيهددوا امن البلد (ع اساس هوي ما خربها للبلد يعني ) في شي اسمو محاكم
حكالي واحد انو كانوا جماعتو بحلب يحاصروا بيناية بالدبابات و يزيعوا بمكبر الصوت " اذا ما طلع فلان الفلاني خلال خمس دئايئ رح نهد البيناية" و ياما صارت و نهدت بنايات كرمال واحد ارهابي
هون بدي اسألك مين الارهابي ؟
انا قلت انو هاي راح تكون حجج الدفاع

اقتباس:
3-اذا كان جاي يعمل دعايات لحالو منشان الشعبيحبو فوقتا اذا استلم الامور بيكونالحق على الشعب وحدو
اقتباس:
ما فهمت عليك
بس حسب ما فهمت مزبوط كلامك
بس اذا صار في ديمقراطية و عدالة يللي متل رفعت ما بيحقلو يترشح حتى لو هيك الشعب بدو لأنو مجرم بحق الجيل السابق ع القليلي

ما تزعل شريك نحنا عم نتحاور
الله يلعنو ميت مرة لأنو تعبك
ولو يازلمة لك بتمونعلى الرقبة على كل انا اليوم قريت بالجزيرة انو سوريا راح تحاكم رفعت في حال رجوعو
وانشالله خير

RAP

Page generated in 0.03482 seconds with 11 queries