قديم 11/11/2007   #53
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
انا بعرف مين عرفات وشو هوي بدون هالدعاية المبتذلة؟ بس لما كان رئيس السلطة الكل بلاش الكل كتير وكتير من الشعب كانو يصقفولو ومبسوطين عليه وما حدا يسترجي يفتح تمو عليه قدام اي فلسطيني ... بقا حددو موقفكم وبعدين تعو عاتبو بقية العالم .. وما تدخلو كل العالم بنزاعاتكم الداخلية .. نحنا بنكتفي انو نفكر بفلسطين .. القضية الاساسية والوحيدة .. فلسطين ..
ومدام فعلا الشعب الفلسطيني ضد عرفات .. ليش ما صفو .. خلو يتنحى عن كرسيو .. يعني الشعب اللي بقدر يوقف بوجه اسرائيل .. بيقدر يوقف قدام شخص ..؟
وما رديت عسؤالي انت بتحارب شي مع اي جهة .. مع حماس مع غيرها ؟
نفسي أعرف مين هم وكم عددهم ممكن تجيب احصائية او انتخابات لتعرف كم عددهم
ومين اللي قلك ما حد كان يسترجي يفتح تمو ليش الزنازين والمعتقلات اللي كانت مليانة بالسياسين والمقاومين في سجونه شو بتسميه حضرتك اجرام لما عرفات بيعمل اقامة جبرية على الشيخ احمد ياسين ولما بيعتقل كل قيادات المقاومة من حماس والجهاد الاسلامي والقيادة العامة شو بتسميه كمان
وبعدين ليش نلجأ لاغتياله طالما احنا عارفينه انه رح يسقط بأي انتخابات هو وحزبه وبالفعل سقط ودمر ب25 /1 لما اعلن الشعب بالغالبية انه مع المقاومة وضد الخونة والمفسدين وتجار الدم

وسؤالك مو ضروري تعرف مع مين بحارب انا بحارب مع الحق ومع فلسطين من النهر للبحر مع بلادي ووطني اللي باعوه بمؤتمراتهم ولغوا حق العودة وضيعوه وحتى لو كنت بحارب مع أي جهة بيكون الي الشرف والفخر طالما مع الحق

Page generated in 0.02658 seconds with 11 queries