قديم 25/01/2008   #14
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
صديقي انا برأيي الزلمة حر بمصاريه بالنهاية ......
والموضوع لا تفكر تمويل مجاني صدقني الموضوع بيكون فيه تجاره بدها سعدو ...
يعني زلمة ومعه مصاري وعم يستثمرها يعني علقت عليه ما تلات ارباع استثمارات الاثرياء العرب بالخارج
بس ع كل الموضوع لفتة حلوة منك مشان نشوف وين صارت " العروبة "
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
أنا علقت عليه شخصيا لسبب واحد، إنو عميعلن عن هالشي بكل صفاقة ووقاحة، وبوسيلة إعلام عربية!!!! بعرف إنو كل الأثرياء العرب خيرهن لبرا، بس يا أخي ما بجاهروا لهالدرجة!!! يعني خلي شوية احترام لمشاعر العرب!!!! بدك تموللن مشاريعهن للأجانب روح لبرا عميل مسابقة وبالآخر جيب الفايز عبلدك خليه يساوي المشروع يللي بدو ياه!!!!! مو إنو تجاكر الشباب العربي يللي مو ملاقي اللقمة!!! يعني اتخيل حالك بكرا لما يطلع البرنامج، صبايا وشباب أجانب عميتسابقوا بدولة عربية مشان يتمول مشروعهن من ممول عربي!!!!!!!!! وكل هالشي قدام عيونك ومحدا سائل بكل أحلامك أو حتى مدرك لهالطاقة القوية يللي جواك، يعني إلا ما ينقهر الواحد، وبظن إنو أضعف الإيمان إنو نحكي ونلعن هالإنسان هوي وأموالو، لأن بكل بساطة ما فيك تمنع البرنامج إنو يطلع، يعني البرنامج رح يطلع غصب عنك ولو بلطت البحر.
وفي نقطة تانية، عمرك سمعت عن ممول أجنبي، جاب 16 عربي لبلدو، وبلش يعمل بيناتهن مسابقات؟؟ أو حتى عمرك شفت أميركي عمل برنامج وجاب فرنسيين حصرا ليشاركوا فيه؟؟ أو عمرك شفت ألماني جاب أوروبي غير ألماني مشان يساعدو؟؟ أكيد لأ، لأن لا الشعب الأميركي أو الألماني أو أي شعب أوروبي بيرضى بهالشي، ولو صار، صدقني رح تسمع إنو هالبرنامج توقف نتيجة قيام الشعب بمظاهرات ضد هالبرنامج!!!!!!!!!!
بس معروف إنو هالحركة هز دنب لأسيادو الأجانب.
سيدي... الله الغني.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03252 seconds with 11 queries