قديم 29/05/2008   #39
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اولا اسمحوا لي احكي كام كلمة على الموضوع

اولا الموضوع بشكل عام " ايا كان الموضوع " بيجذب الاعضاء بعدة اشكال

الاول : اسم العضو الكاتب للموضوغ
الثاني : عنوان الموضوع
الثالث : قسم الموضوع
الرابع :التعرف على المجهول

مشان الجماعة الداخلين مشان كاتب الموضوع " حضرتي يعني " بعتقد مافي حدا مشان هيك خلونا ننتقل للعالم التاني للعالم اللي داخلين مشان عنوان الموضوع " الفن العاري Nudity art " وبالتحديد كلمة " العاري " بعتقد شو ما فسرت وكيف ما حكيت ما بده يتغير شي بده يستمر نفس الشيء فالنسان اللي داخل مشان يشوف اجسد عارية بده يستمر برؤيتها وشو ما حطيت بين ايديه من معلومات رفيعة المستوى وموثقة طالما هو داخل مشان يشوف اجساد عارية ما بدي اقدر اغير له نظرته وحيستمر برؤيتها فما بدي اوجه كلام الهم ابدا بساستثناء ان الموضوع ابعد مما عبيتصوروا وللاسف ما حيشبع لهم رغباتهم

للجماعة الثالثة اللي داخلة للموضوع كونه بفسم الرسم والتصوير أهلا فيكم وبهمني كتير اقدم لكم موضوع كامل شامل بغطي لكم كافة اللوحات اللي عبتبحث عنها وعندي استعداد اساهم بكافة الاشكال بمجرد ما يطلب احد الأعضاء اعمال اضافية لأحد الفنانين وبرحب بجميع الأعضاء وبجميع اشكال المشاركات والمساهمات وبفتخر اذا حدا حب يشاركنا بعمل فني خاص فيه برجع بقول بفتخر .

اما للمجموعة الرابعة الحيادية اللي داخلة لحتى تتعرف بالموضوع انا بدي اساعدكم واعرفكم اكتر على المجال هاد بمعلومات تعريفية متنوعة وبوعدكم اكتر لكم منها من هلق ورايح .

وبالأخير اهلين بالجميع فردا فردا

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02659 seconds with 11 queries