قديم 18/06/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

وإذا مشرف القسم بيحدد أنو بتصلح للبقاء مو المفروض فيه يبعت للعضو يبلغو أنو المشاركة رح تضل وما رح تحذف مو يخليه يبعت "تقرير بمشاركة عاطلة" على مدى أشهر طويلة؟! وإذا لأ مو المفروض فيه فمشكور سلفاً على إجابتك.

لاء المشرف غير ملزم بأنـّه يراسل العضو .. انت وقت بتبعت مشاركه عاطله واحده و ما بتم اتخاذ الاجراء اللي نوهت اله بمشاركتك , ما عاد بكون في داعي تبعت " تقارير مشاركات عاطله على مدى شهر " لأنـّو لو بدو المشرف يتخذ الاجراء كان اتخذه من المشاركه العاطله الاولى الي حضرتك بعتتها و لو ايضا ما بشوف انو لازم يتخذ هيك اجراء فما رح يتخذه لو بعتت "تقارير مشاركات عاطله على مدى شهر" لذلك ما مشكله المشرف انك ضليتك تبعت تقارير مشاركه عاطله و لا هو ملزم بأنه يراسلك بشو رح يعمل ...
اقتباس:

المشاركة يا عيون الرّيم هي بقسم "رسالة لـ يللي بتكرهو" ويومتها كنت مزعوج ومعصب فطلع معي حكي شروي غروي، وماني حاببها تضل، فوين المشكلة بحذفها؟ شو هيّ مقطوعة جبرانيّة ولا سيمفونيّة موتزارتيّة لحتى تضل؟! بعتت فيها عشرات التقارير ومَ حدا التكش فيّ...

بعتقد كأشـخاص نحنا لازم نكون مسؤولين عن تصرفاتنا و اعصابنا و ما اليه و فقدانها لفتره ثمّ العثور عليها مره كمان مش سبب كافي .. بعد كتابه كل مشاركه في ١٠ دقايق من الوقت لتعديلها او حزفها و اذا ١٠ دقايق ما كانت كافيه لتعرف اذا ردك مناسب او لاء فما هي بقى مسؤوليه المشرف ..
انـّو على هالحاله اذا شخص تغيرت توجهاته بعد سنه ولا تنين و فات قال انو عمي انا تغيرت توجهاتي هلأ (( كنت مسيحي صرت مسلم أو كنت معارض صرت موالي )) و بده يحذف كل مشاركاته الي ما بتنطبق على اتجاهاته الحاليه و بعدين فرضا يعني رجع تغيرت اتجاهاته فكمان بيفوت بده يحذف ويعدّل و هكـذا ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03121 seconds with 11 queries