الموضوع: قرفبيديا!
قديم 14/11/2008   #1
شب و شيخ الشباب pleasurable
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ pleasurable
pleasurable is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
بمعزل عن الأزمات .......... طرطوس

افتراضي قرفبيديا!

القرف مصطلح يستخدم عندما يشتد كرهنا لشيء معين لدرجة اننا لا نطيق حتى رؤيته أو السماع به.

يمكن كلكن بتعرفو (ويكيبيديا) الموسوعة الحرة وعندكن فكرة عن (سوفت بيديا ) موسوعة البرامج وغيرا من البيديات بس ما حدا سمعان بال (قرف بيديا) اي معكن حق هي موسوعة عن القرف والاشمئزاز حابب انشاها بس بدي مساعدتكن .

و بتوقع تكون أكبر من الويكيبيديا والسوفت بيديا وغيرها من الموسوعات اي ليش لا وحياتنا على الصعيد الاجتماعي والسياسي والاقتصادي وع كافة الاصعدة من أتفه تفاصيلها الى أعظم أحداثها تعج بالقرف نحاول أن نجملها أو نراها بعين جميلة لكنها تظل مقرفة وفيها مواقف مقذذة للنفس . اليوم على سبيل المثال لا الحصر تعرضت لهالمقرفات :

انا وعم اقرأ بالجريدة بأول صفحة بالأخبار السياسية مكتوب "أوروبا تذكر اسرائيل بأن تدمير منازل الفلسطينيين غير شرعي " وبالصفحة التانية مكتوب خبر بالخط العريض: " اللجنة البرلمانية الاسرائيلية ل "إزالة حق العودة " تعقد مؤتمرا مع أنصارها في أوروبا " يا للقرف.

مزقت الجريدة وقلنا لنشوف التلفزيون أول قناة كانت حاطة برنامج عن السحر واستحضار الجان ,غيرت القناة ولا طالع برنامج شيق عن أسباب عزاب القبر والطريق للخلاص منه ورحلة ما بعد الموت . يا للقرف

قلنا أحسن شي نجي نفتح هالانترنت رحت اشتريت بطاقة نسيت شو اسمها عن كتر ما في اسماء البركة ما استنفذو كل الاسماء العربية وغير العربية ولذقوها عالبطاقات
وبعد شي ستمية محاولة فات وطلعت السرعة 28 كيلو بايت /الثانية ويا للقرف

و و و الحديث عن القرف يطول

هلا كل واحد من شو قرفان بحياتو فيه يكتب هون منشان تطلع الموسوعة مقرفة كتير وحلوة بنفس الوقت

سلامات

للتي أعشقها وجهان .
وجه خارج الكون
ووجه داخل طرطوس العتيقة
وأنا بينهما
أبحث عن وجه الحقيقة .
-------------------------
(الحر الباكي ) سابقا

----------------
مع أطيب التمنيات

Page generated in 0.03460 seconds with 11 queries