قديم 03/12/2007   #19
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zerox13 عرض المشاركة
يا خيتو الزلمة كان قصدو أدلة عقلية منطقية بعيدة عن الدين ولو بدك اثباتات من الدين مليان
أما انو الواحد يكون ميت قبل ما يجي على الحياة فهي مثبتة علمياً أنو الجنين ببطن أمه بيتكون لمدة أربعة شهور بدون حياة بعدين الله بعيشو بالشهر الرابع " أوله أو نهايته مابعرف" بس هي حقيقة
وبالنسبة للضمير والتربية فانت يمكن أهلك ربوك على الشغلات الكويسة والأصيلة ليش ؟ لأنهم بآمنوا أنو في آخرة
والضمير بينشأ مع التربية أما الناس اللي ما بتآمن أنو في آخرة فما رح يربوا ولادهم على انهم يحبوا الناس ولا يعملوا خير ليش ؟ لأنو همن الوحيد يجيبوا مصاري ويعيشو برفاهية باعتبار انو ما رح يعيشوا بعد هيك
فرح يربوا أولادهم على أساس جيب مصاري من وين ما بدك ما بيهم كيف
وان شاء الله تكون الفكرة وصلتك
تعليق صغير
الجنين من يوم اللي بيتشكل ببطن امه بيكون عنده حياة ومابيكون ميت ولو كان ميت ماكان بيصير فيه انقسامات وتحولات لحتى يتطور للشكل البشري..... بس سبب الاختلاط انو بالفترة الاولى من الحمل وكونه لسه ماتطور للشكل البشري بيقولو انو ماعنده حياة بشرية..... بس هوي عنده حياة ومانه ميت

ومنشان انو الي مابيآمن بالحياة الآخرة همه بس جمع المصاري كتير غلطان فيها.... بيكون عنده ايمان بالبشرية وبيكون عنده ضمير وهاد الضمير بيجي من التربية والاخلاق العامة للمجتمع بغض النظر عن المعتقدات الدينية وبيكون عنده هم كبير انو يترك أثر ايجابي للبشرية بحيث يحقق حياة خالدة لاسمه من خلال ايجابياته

اقتباس:
يا خيتو أنا بس عمحاول اثبت وجهة نظر يعني جد أنا لو مافي حياة بعد الموت و ما رح أتحاسب كنت انتحرت
أنا وكتير من رفقاتي اللي بيدرسوا معي بالجامعة لأنو الحياة فيها تعقيدات و حزن وقرف أكتر من الفرح
هي وجهة نظرك انت وكيف بتفترض رح تكون حياتك لولا ايمانك بالحياة الآخرى بس هاد مابيعني انو اللي مابيأمنو فيها هيك وجهة نظرون فعلا

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.02844 seconds with 11 queries