قديم 26/03/2006   #1
صبيّة و ست الصبايا silin
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ silin
silin is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
l e b a n o n

إرسال خطاب ICQ إلى silin إرسال خطاب AIM إلى silin إرسال خطاب Yahoo إلى silin
افتراضي {{ الفرق بين غلطة الشاب وغلطة البنت }}

انا بحس انو الاهل والمجتمع بحد ذاتو معطي الشب اكتر من حقو بكتير
وحتى منشوف انو معظم النساء برضخ للامر الواقع

مثلا:

-اذا شب وبنت عملو غلط (زنا) رح يكون مصير الشب غير تماما عن مصير البنت
-واذا الاهل شافوا ابنن الشب عم يحكي على التلفون مع شي بنت رح يقولو شــــب وينبسطو امااااا اذا شافوا بنتن عم تحكي مع شي شب على التلفون يا ويلاااا ويا سواد ليلاااا

لناخد اول شي عن الزنا ... عنّا بالمجتمعات الشرقية بتلاقو انو الشب كتير عادي اذا ضهر بمعنى تاني يعني.. مع شي بنت هوووون قبل ما يتزوج كتير عادي بتفكيرن (للبنات)(اكيد ما الكل)
ورح يتزوجو بكل بساطة وكانو ما عمل شي ولا صار شي
اما البنت اذا عملت شي (طبعا انا ضد 100% للجهتين) ويكتشف زوجا بأول يوم انو ما عذراء رح تقوم القيامة وتتجرس ويمكن يؤدي فيها هلشي للموت ورح تذل اهلا الخ....

وتاني شي عن قصة انو يكون في عند الجهتين اصدقاء من الجنسين
الشب كتير عادي رح يصادق ويحكي على التلفون معن ورح يضهر ويشم الهوا ويعمل كل شي بدو ياه.... اما البنت اذا ابســــــط شي حكيت مع رفقاتا على التلفون وشافوها اهلا رح يصير في مجزرة بالبيت ورح تاكل قتلة مرتبة وفي منن اد ما هنّي متخلفين بيفصلوها من المدرسة ورح يحرموها من المصروف .....

بتعرفوا لي عملت هلموضوع لانو انا كمان برأي انو كل هلشي صحيح ولازم يكون يعني البنت لما تعمل شي متل الزنا رح تفقد اغلى شي عندا بالحياة اما الشب ما رح يصير شي
هيدا من جهة
بس انا ضد الفكرة التانية يعني لازم الاهل ما يحبسوا البنت ويعطوها ثقة بنفسا حتى تواجه الحياة بمفردا

كتير منلاقي هلمشكلة بمجتمعاتنا العربية واكيد انا ما عم اجمل الكل
فشو رأيكن

اذا دعتـــك قدرتـــك على ظلـــــم الناس فتذكــــــر قــــــدرت الله عليك يا بنــــــــــي ادم

Page generated in 0.03731 seconds with 11 queries