الموضوع: عنا ,,, وعندن !!
قديم 01/12/2009   #27
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

أخينا حلبي ..
انا ما قصدت نقاشكم شخصيا ... لان واضح فيه نوع من المزح

بس المشكلة العرب يوميا يتخانقوا على امجاد التاريخ ..ما اساسا الهمبركر اللي موجود بكل البلاد العربية ... هو غَربي

فلسطين اصبحت قضية مستهلكة من قبل الاحزاب العربية بكل انواعها ..
وكل ما تحكي كملتين .. ييقلك شوف الفلسطينيين و شوف الصهاينة و عمايلهم

اصبحت مسمار جحا و تستغل لاجل مآرب شخصية و اسكات الناس

ها هو اليوم شوارعنا فيها كثير كثير مشردين و متسولين و مرضى ... و الشعب لا يساعدهم و الحكومة غاضة النظر ..

و بس تحكي عن الفقر او الفساد او شوء الخدمات ... يقلكك احمد ربك انت وضعك احسن من الفلسطينيين !

لان مو من مصلحتو التركيز على هذه المشاكل مثل ضحايا الانفجارات بالعراق ...

و بنفس الطريقة اصبح التركيز على فلسطين المحتلة من اجل مصالح الاعلام الموالي و المعارض و اللي نص نص !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حلبي عرض المشاركة
و أما عن الطبخ فقد يلاحظ القاصي و الداني أن الطبخ أصبح هم الأمة و خصصو له قنوات فضائية و أرضية و برامج يومية و يكأن الأنسان يحيى من أجل أن يأكل

أخي الكريم انا أتفهم المهرجانات و المسابقات الثقافية التي هي منتشرة في الدول الغربية

و لكن يا أخي هؤلاء الناس الذين يقومون في تلك المهرجانات قامو بواجبهم نحو بلادهم من تعلم و تتطور و حتى أنهم يقومون بمساعدة الشعوب الأخرى على التقدم و تحويل حياة الناس الى الأفضل

يا أخي نحن لا نقدم شيئ حتى لأنفسنا فكيف نستطيع أن نقدم الى غيرنا من البشرية
لان ما ظل مجال ترفيه بالعالم العربي غير الاكل ...

صار الكل يريد يتعلم شي غريب شي جديد ...

فترى الايميلات كلها اللي تصلك عن جمال طبيعة ماليزيا او عن اليابان او كوريا .. او البرازيل

الشعب العربي تعب من الاعلام الموجه .. تعب من الوضع المتردي ... تعب من محاولات التخدير
تعب من المعارضة بلندن و نيويورك او بدول مجاورة

تعب من النقد لاجل النقد ... (مع انه يمارسها يوميا)

حضرتك تحكي عن القادة العرب. .. تقدر تضمن المعارضة اذا اسلتمت ما رح تعمل اكثر منهم

نحتاج الى تغيير الاسطوانات لان ملينا جدا جزيلا

وردة الك

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.02807 seconds with 11 queries