قديم 22/01/2009   #23
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

أول شي أنا خجلان أرجع رد بالموضوع وخليه يرجع لفوق، حاسس عم أعمل شغلة ما مرتاح منها، بس الضرورة تدفعني أنو أتشكر الأشخاص اللي عبروا عن محبتهم ألي برغم عدم الاستحقاق!!! ساريتا شكراً كتير كتير بس لا تعيديها (مدة لسان)، بقصد أنو لا تعيدي فتح هيك مواضيع وفضايح، وإذا لازمك أي شي كمان أنا بالخدمة، وبتمنى تخبريني شو صار معك بالموضوع! بكل الأحوال بشكرك من جديد. وأنت هدهود خانم حبيب القلب كيفك؟ وينك يا قمر ما عاد تضوي لياليّي، ما بتعرفي مضيع البوصلة، وما فيّي أبحر بدونها؟! لك شفتِ قرصان بدون بوصلة؟! قلتلك ضايعة... ضايعة ومعفن سماها فلا تحرمينا من نورك، عالأقل وصلينا لشي ميناء قريب... مو أكتر. وأنت أم الريم خايفة علينا من فادي، ليش ما بتعرفي أنو أبو الفيد قلب طيب وأبيض وبيسامح دغري دغري؟! هاي ما حبيتها منك... بكل الأحوال أحلى تحية إلك وللعقيد! وبتشكرك فيرناندا شكر قلبي عكلامك الحلو بحقي، بس لا كتير تشدي إيدك... ترى مو كل شي تسمعيه بيكون صح!!! آخ لو فيني حط سمايلي أبو لسان ممدود شي عشر متار ونص... ! ويحد سوري عراسي حارتك، وأنا سألتلك عالشي اللي طلبتو والجواب كان بالإيجاب، بس الجامعة بترفض أي تسجيل إلا إذا كان عن طريقها! وأنتِ يا وردة بيضا ليكني ها هلق رجعت لأكتب هالكلمتين شكر... شكراً عسؤالك! وساتو يا رجل أنت إنسان طيب بكل معنى الكلمة، خليك هيك ولا تتأثر بأدران البشر... الله محييك ومحيي الجميع. سامحونا!

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.05838 seconds with 11 queries