الموضوع: اسلم تسلم .....
قديم 22/04/2007   #15
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
معلم تايجر اسمحلي إلك إنك متناقض، على حساب إنك زلمي فهمان و معدل و مثقف، يعني كيف بتصدق هيك افتراءات عالدين؟؟؟؟؟؟ و بقلك يللي أصدر هيك فتوى يا أما مو مسلم أو مسلم فهمان الدين غلط و بالحالتين لا يمثل الإسلام أبدا. حبيبي و الله لو مافي إلي رفئة مسيحين و لو ما بعرف عالم مسيحين بيستاهلو كل خير و حب و احترام، ولو ما شفت تطور الغرب و النهضة العلمية يللي هوي فيها، لكنت إلت نفس حكيك بس عالمسيحيين، لأن كمان الدين المسيحي مر بمراحل تشويه و سوء فهم لما كانت الكنيسة حاكمة أوروبا بعصر الظلمات و الخرافة، بس الدين المسيحي تعدى هالأزمة و هلأ الدين الإسلامي عمبمر بنفس الأزمة، محدا أحسن من حدا. بعدين يا سيدي أنا بتحداك إنو تجبلي أي حادثة بتاريخ الرسول محمد صلى الله عيه و سلم أو عصر الخلفاء الراشدين أو حتى لما صلاح الدين حرر القدس، بتحداك تجبلي حادثة أجبر فيها أي شخص غير مسلم على اعتناق الإسلام. بس نحنا العرب متل ما قال المعلم أبو سليمان، العيب مو بالدين ولا بالله عز وجل، العيب فينا نحنا، أي حدا شو ما كان أصلو و فصلو بيزرع فتيشة للفتنة عالسريع بنركض متل الجدبان و بنصير نقتل ببعضنا و نتهم بعضنا، ولأ و آخر طب الكيل ما بدنا نسمع تبريرات و منسكر أدنينا بكل عنصرية و تعصب و منعمي بصرنا و بصيرتنا و بدون ما ندري منصير ناس متخلفين ورجعيين و ما منتحاور بأسلوب حضاري، و منحارب بعضنا بسبب اختلاف المعتقدات.
آسف لأني قسيت شوي بالكلام، بس صدقني من باب الموانة و الأهم من باب الحب و النصيحة.
أخي انا لا متناقض و لا شي , انا ما افتريت على الدين الاسلامي و لا رح افتري , لاني بحترم كل الاديان بشكل عام , لكن يعني بدك المسيحيين يتطبق بحقهم هالمدابح كلها و ما يعبروا ولو عن ألمهم يهالمصائب هاي , او حتى ما يعترضوا يعني !!!!!.....
اي الخاروف لما بيندبح الله وكيلك بيعيط و يرفس !!!!! ......
عزيزي في حقيقة و أمر واقع حصل كذا مرة عبر التاريخ و ياللي هو انو الدين الاسلامي (استعمل) عدة المرات لقتل الغير .....
يعني انت عم تقول انو ياللي اصدر هيك فتوى هو اما مو مسلم او مسلم فهمان الدين غلط طيب انا شو استفدت من هالحكي لما شيخ الاسلام ( المفتي العام للامبراطورية العثمانية ) اصدر فتوى على ايام العثمانيين بقتل المسيحيين و على اساس هالفتوى و بكل بساطة تم قتل مليون و نص شخص من الارمن و السريان و الروم البيزنطيين !!!! .....
شايف هالناس ياللي فهمانين الدين غلط شو عم يطلع نتائج مدمرة معهم !!!!!!
معلم انا عم احكي عن نتائج ووقائع مو عن نظريات .....
انا من فترة و بالصدفة قابلت امرأة عراقية تم قتل ابنها ( ذبحا ) و على يد هالفهمانين الدين غلط , طيب ممكن تحكيلي وين ممكن هالمرأة تصرف كلامك ؟؟؟!!!! .....
و يا هل ترى تبريرك هاد رح يعوضها شي من الفقدان تبعها ؟!!!!
معلم انا من الناس المو متعصبة و هالشي الكل بيعرفه , بس ياللي عم يصير ما بينسكت عليه , هاي مدابح منظمة للمسيحيين بالمنظقة على غرار اللي صار بالـ ( 1914 - 1915 ) , و هالجماعات شايفة انو الانفلات الامني فرصة لتخليص ارض ( الاسلام ) من الكفار علما انو هالكفار كانوا موجودين على هالارض قبل وجود الدين الاسلامي بوقت طويل !!!!!!
ا خي انتو بتضلوا تقولوا انو الغرب عم يحارب الاسلام و آخدين نظرة غلط و ما بعرف شو ....
طيب مع هالتصرفات مانك شايف انو معهم حق نوعا ما يفكروا بهالطريقة ؟؟!!!! ...
و كيف بدك ما يفكروا هيك اذا كان في شخص متل المرأة ( ياللي حكيتلك عليها بأول كلامي ) عم تحط صورة ابنها على صدرها ( و طبعا متلها في كثيرين ) ووين ما تروح و تجي و لما حدا بيسألها عن صاحب الصورة بتقول انو ابنها ياللي قام المسلمين المتطرفين بذبحه !!!!!
على اي حال انا برجع و بكرر كلامي الله يرحم كل ياللي عم يموتوا بالعراق شو ما كان دينهم و لعنة الله على هالكلاب المتطرفين و كتر خير دولتنا ( بسوريا ) ياللي خلصتنا من امثالهم .....

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....

Page generated in 0.06954 seconds with 11 queries