قديم 03/08/2008   #24
صبيّة و ست الصبايا عيوني عذابك
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيوني عذابك
عيوني عذابك is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
العراق سابقا USA حاليا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راجية الجنان عرض المشاركة
احترمي حالك أول , حبيبتي دولة قطر فتحت المجال لدخول اللاجئين العراقيين والفلسطينين لما الأغلبيه العظمى رفضوا,ودول الخليج عطت امتيازات للأجانب اللي هم انتم طبعا, مايحلمون فيها في بلدانهم ,تعالي شوفوا دول الخليج أجانب وبسيارات اخر موديل ورواتب لايحلمون بها في بلدانهم , ومسوين زحمه اللهم لا حسد بس ,سبحان الله اتقي شرمن احسنت اليه. وين الاحترام في هذا المنتدى .والله خسارة التسجيل, عالعموم شكرا جزيلا.

احترم حالي؟ انتي احترمي حالك..ئال احترم حالي ئال
ئلت كلمتين و جاية تغلطي فيني...عيب عليكي
الفلوس و السيارات اللي تتكلمي عنها هم ما جابوها من بيت اهلك (مع احترامي) جابوها من تعبهم....
بعدين انا ما تكلمت شي بالعاطل عنكم..أنا قلت الصراحة..مش دول الخليج اللي استقبلوا بوش؟؟ ولا مين
بعدين وش فيكي معصبة؟ قلت اني معجبة فيكم لان كفاية ان رئيسكم هامة مصلحة شعبه,,,
بس كما قلت احترمكم فأكيد لا لان منافقين...بعد بيقولوا العراق اهل شقاق و نفاق...طيب وش تسمي الظاهرة عندكم؟ عرب عرب و بعدين تفتحون الابواب للمحتل
و بالنسبة للحسنة فكما قلت ان احنة كمان بنشتغل و نعمل اقتصادكم يعني انتم ما عطيتونا شي زايد..
اذا انتم فاتحين بيبانكم للاسرائيلين و العدو...فليش مستخسرين وجود العراقيين؟
انا عايشة في امريكا و 5 سنوات و اخذت الجنسية..و حقوقي اكثر من حقوقك انتي بالذات..مع انه دولة غريبة عني..كل هذا لان عملت بجهدي و اخذت حقوقي و بنيت حالي....يعني انا ما كنت بباب الجامع و انتم عطيتوني الفيلا و السيارة

احترامي

enjoy ur life today, cuz yesterday had gone & tomorrow may never come

أذا أردت شي بشدة,,أطلق سراحه,,فأن عاد اليك فهو ملكا لك,,و أن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية...!
. . . . . . . . .

Page generated in 0.04108 seconds with 11 queries