قديم 25/04/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : king Hackar عرض المشاركة
فأذا خان الرجل زوجته قالوا له عيب عليك لاتكررها
هي في أحسن الحالات .. عندك مين بيقول : [حلال عالشاطر] أو [حرام .. شكلها مرتو هرهرت و ما عادت قادرة تلبيلو احتياجاتو] أو [اي عادي .. هي جهلة الأربعين بتصير مع كل الرجال] ..!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : king Hackar عرض المشاركة
مارايكم بالرجل الذي يقوم بواجبات البيت مثل التربيه والتنظيف وغيرها ..!!

حريم هل عصر هل يوافقون تعدد الزوجات ام لا ...!!!
بالنسبة لأول سؤال أنا بشوف الرجال مسؤول عن تربية الأولاد متلو متل المرأة .. يعني ضمن حدود تواجدو بالبيت لازم يتابع ولادو و ينتبه لتصرفاتهن و أغلاطهن و يصير هالشي بالتنسيق مع الأم و الاتفاق على مرجعية وحدة للمسموح و الممنوع .. و دور الأب كتير مهم و أساسي و ما بينحصر بس بالصريخ و التخويف .. عندك مثلاً اللي بيقول لمرته : [سكتي ولادك بدنا نعرف نحضر هالمباراة] أو [تعبان و مالي خلاق للعي .. بدي روح نام انتي تصرفي]... و عند أول غلط بيلومها و بيحملها المسؤولية [لكان ؟!!؟ هي نتيجة تربايتك !!] ..
و بخصوص المساعدة ببعض أعمال البيت فأنا بشوفها عادية في حال المرأة و الرجل بيشتغلوا هنن الـ2 خارج المنزل ، يعني متل ما في مشاركة بالشغل بره البيت كمان حلو يكون في مشاركة جواتو .. و هيك بيصير كل واحد من الطرفين بيحس بالطرف التاني و بيقدر تعبو ..

أما بالنسبة للسؤال الثاني ما عندي جواب عليه بس استوفقتني كلمة حريم و بصراحة ما بحبا لهالكلمة لأنه بحس فيها نظرة دونية للمرأة .. فيا ريت نقول النساء أو الستات أو الإناث ...

وشكراً عالموضوع

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.03192 seconds with 11 queries