الموضوع: اسلم تسلم .....
قديم 22/04/2007   #19
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
أخي انا لا متناقض و لا شي , انا ما افتريت على الدين الاسلامي و لا رح افتري , لاني بحترم كل الاديان بشكل عام , لكن يعني بدك المسيحيين يتطبق بحقهم هالمدابح كلها و ما يعبروا ولو عن ألمهم يهالمصائب هاي , او حتى ما يعترضوا يعني !!!!!.....

اي الخاروف لما بيندبح الله وكيلك بيعيط و يرفس !!!!! ......
عزيزي في حقيقة و أمر واقع حصل كذا مرة عبر التاريخ و ياللي هو انو الدين الاسلامي (استعمل) عدة المرات لقتل الغير .....
يعني انت عم تقول انو ياللي اصدر هيك فتوى هو اما مو مسلم او مسلم فهمان الدين غلط طيب انا شو استفدت من هالحكي لما شيخ الاسلام ( المفتي العام للامبراطورية العثمانية ) اصدر فتوى على ايام العثمانيين بقتل المسيحيين و على اساس هالفتوى و بكل بساطة تم قتل مليون و نص شخص من الارمن و السريان و الروم البيزنطيين !!!! .....
شايف هالناس ياللي فهمانين الدين غلط شو عم يطلع نتائج مدمرة معهم !!!!!!
معلم انا عم احكي عن نتائج ووقائع مو عن نظريات .....
انا من فترة و بالصدفة قابلت امرأة عراقية تم قتل ابنها ( ذبحا ) و على يد هالفهمانين الدين غلط , طيب ممكن تحكيلي وين ممكن هالمرأة تصرف كلامك ؟؟؟!!!! .....
و يا هل ترى تبريرك هاد رح يعوضها شي من الفقدان تبعها ؟!!!!
معلم انا من الناس المو متعصبة و هالشي الكل بيعرفه , بس ياللي عم يصير ما بينسكت عليه , هاي مدابح منظمة للمسيحيين بالمنظقة على غرار اللي صار بالـ ( 1914 - 1915 ) , و هالجماعات شايفة انو الانفلات الامني فرصة لتخليص ارض ( الاسلام ) من الكفار علما انو هالكفار كانوا موجودين على هالارض قبل وجود الدين الاسلامي بوقت طويل !!!!!!
ا خي انتو بتضلوا تقولوا انو الغرب عم يحارب الاسلام و آخدين نظرة غلط و ما بعرف شو ....
طيب مع هالتصرفات مانك شايف انو معهم حق نوعا ما يفكروا بهالطريقة ؟؟!!!! ...
و كيف بدك ما يفكروا هيك اذا كان في شخص متل المرأة ( ياللي حكيتلك عليها بأول كلامي ) عم تحط صورة ابنها على صدرها ( و طبعا متلها في كثيرين ) ووين ما تروح و تجي و لما حدا بيسألها عن صاحب الصورة بتقول انو ابنها ياللي قام المسلمين المتطرفين بذبحه !!!!!
على اي حال انا برجع و بكرر كلامي الله يرحم كل ياللي عم يموتوا بالعراق شو ما كان دينهم و لعنة الله على هالكلاب المتطرفين و كتر خير دولتنا ( بسوريا ) ياللي خلصتنا من امثالهم .....
طيب يا معلم، آل يللي ما بيجي معك تعا معو، حبيبي أنا رح حكيك بأسلوبك، عمبتقول إنو المسيحيين وين بدهن يصرفوا حكيي؟؟؟؟ معناتا إزا حكيي ما بينصرف لازم المسيحيين يكرهو الإسلام. يا سيدي طيب مين بدو يرد حق كوبرنيكوس لما قتلتو الكنيسة بسبب إنو فكر إنو الأرض مو مركز الكون؟؟؟؟ و بعد أديش انرد اعتبار غاليليو يللي حبستو الكنيسة لنفس السبب لما اعتبر إنو الأرض بدور حول الشمس؟؟؟ و مين بدو يرد حق الملايييييييييييين من الأوروبيين يللي ماتوا بسبب جهل الكنيسة في العصور الوسطى؟؟؟؟؟ و مين بدو يرد حق أهل القدس لما إجاهن الاستعمار الصليبي و صار يقتل بالجملة؟؟؟؟؟؟ و لسا في كتيييييييير حوادث بس أنا مو جاي عبالي هلأ إلا هدول بس. و أنا ماني عرفان إنتي ليش عمتتجاهل هالنقطة؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
يا سيدي هيك كان أسلوبك بالحكي، أسلوب تعميمي سطحي مالو علاقة بالحوار العقلاني السليم، بس أنا يا سيدي ما بحكم على المسيحي بسبب هالأحداث المتخلفة، لأني على علم اليقيين إنو يللي صار مجرد سوء تفسير للدين المسيحي مشان مصالح الكنيسة (يللي عصمت حالها عن الخطأ بهديك الفترة) و القائمين عليها، و لاحظ إنو هالوضع نفسو عميتكرر بس مع المسلمين، يعني عيب علينا نتشفى ببعضنا، لأن محدا أحسن من حدا و محدا عراسو ريشة.
يا معلم هالشي ما بينسكت عليه مو هيك؟؟؟ طيب شو رأيك تجمع حالك و تجيب معك كام واحد مسيحي بفكر متلك و تروحوا تعملوا عمليات متل يللي عمبتصير و تقتلوا مسلمين، و بعدين تتطور و تصير تقتل كل واحد على غير عقيدتك، يعني إزا إنتي كثوليكي تقتل البروستانت، بالله مو حل بجنن و برد الاعتبار و بيشفي غليل العراقية المسيحية يللي انقتل ابنها؟؟؟؟؟؟؟
معلم أنا بنغاظ أكتر منك لما اسمع إنو في إنسان انقتل، مهما كان دينو، لأن ماحدا بحقلوا ياخد الروح إلا يللي حطها، و أنا ما بحقللي حاسبك عدينك، أنا بحاسبك على أفعالك، يعني إزا كنت إنتي إنسان بتحب الخير لإلك و ليللي حوالك أنا ساعتها باحترمك و بحطك عراسي حتى لو كنت يهودي، وهادا مو تنظير يا صديقي، هادا يللي مفروض يصير و إنشالله رح يصير، و يكون لعلمك و أنا بتحداك لتاني مرة إنو تلائيلي دولة وحدة بالعالم تكون إسلامية و مطبقة الشريعة الإسلامية على أصولها، حبيبي مافي هيك دولة، هالدولة كانت موجودة بعصر عمر الخطاب و أبو بكر و الرسول صلى الله عليه و سلم، مو بزمن آل سعود و حكماء بلاد نفطستان أو حكام بلاد الفرس و كسرى، لأ، يا حبيبي أساس الدولة الإسلامية المساواة و العدل و حرية التعبير، يعني متل أسس الدولة المسيحية تمام.
هلأ يا صديقي أنا لاحظت شغلة وحدة فيك، و تعلمت شغلة مهمة كمان، إنو بحياتي ما فكر متلك، لأن هيك تفكير رح بيبعدني عن رفئاتي المسيحين المحترمين، و بخليني أعمى بصيرة ما بشوف قدامي إلا الحقد و الكره، و كمان بأكدلي فكرة نظرية المؤامرة، و حبيبي يكون بعلمك إنو المؤامرة مو بس عالدين الإسلامي، المؤامرة علينا كلنا، يعني يغسلوا دماغنا و نصير نكره بعض، و إنتي بحد زاتك دليل على إنو هالمؤامرة نجحت، إنتي و كل واحد مسلم أو مسيحي بفكر باتجاه تفكيرك.
و بحب بنصحك بالآخر لا تسكت حبيبي،أنا محلك ما بسكت، فش أهرك و روح جماع كام واحد متل بن لادن بس مسيحيين، و جندوا ناس و صيروا فجروا حالكن بين المسلمين و بين أي واحد غير مذهبك، و وعيد هالمجندين بالجنة و بلقاء الرب يسوع و أمو مريم و أبو الله، و وعدهن كمان بجنات كبيرة و واسعة، و بتعمير الدولة اليسوعية المسيحية في أرض الإسلام، و تطهير الجزيرة العربية من المسلمين الإرهابيين و هدم الكعبة و المسجد الأقصى......الخ، يعني متل ما يعملوا الإرهابيين المتطرفين الإسلاميين بهالفترة.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.04106 seconds with 11 queries