قديم 30/11/2006   #18
صبيّة و ست الصبايا بنوتة حلب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بنوتة حلب
بنوتة حلب is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
... بقلب حبيبي ...

اقتباس:
1- فإذا كنت مثلا ما بتعرفي تطبخي تعلمي عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك، وماتحكي ادام زوجك مصادر وصفاتك.(والله ما احلاك تحكي)

الحمد لله بعرف مافي داعي خبي ههههه

اقتباس:
2-اذا كنت ممن ما بيعرفوايرتبوا المنزل أو ما بتعرفي ترتبي السفرة قبل مايجي الاستاذ زوجك ما تشعريه بهالشي ابدا واحكيلوا انك كنت تعبانه طوال النهار في بالبيت(وخلي شي وحده تجي تحوس معك بالبيت يعني مو معك لوحدها
)

كمان هي بعرفا مافي داعي خبي

اقتباس:
3 - إذا كنت من المسرفات في التعامل مع المال، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والسوق، وخذي منه بس حاجتك اليومية من المصروفي ( يعني شي 3 الاف ليره كل يوم يالله ما شي حالهن)

هههههههه اي هي ممكن اعمل بهالنصيحة

اقتباس:
4 -إذا كنت امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك عصبك زياده سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه (يعني كسري المرايه وكم صحن بطريقك) من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدأي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك

مو كتير عصبية بتحملو شوي شو بدي اعمل

.
اقتباس:
5 -إذا كنت بتغاري على زوجك من أي إنسانة أخرى، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذمي المرأة التي تشعرين بالغيرة تجاهها، بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك.(بس من وراه عيني كم واحد يشوهوا الست الي حاببها جوزك)

هي النصيحة نشلوها مني هههههههه مين قلك عليها سوسو نقلتك اياها مو
انا بفرجيها

اقتباس:
6 - إذا كنت امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.(يعني اول ما بيجي بتنطي من الفرشه عالمطبخ)

هههههه حلوة هي بس انا مو كسولة بيجي بيلاقيني مو بالبيت ههههه
طبعا اذا اجي بوقت قبل وقتوا( بكون عم لعمل شوبينغ )

اقتباس:
7 - تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسها، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للإهتمام بهذا الأمر بعد الزواج، بل على العكس، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ. (هي احلى شي خليكي طول النهار عند الكوافير مشان جوزك)

بهي يمكن مارح يصرف مصاري كتير بس للشعر يعني صبغه وميش وقص ههه
الباقي انا بهتم فيون

اقتباس:
8 - إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون كذلك أمام زوجك، لأن الرجل لا يحب المرأة ذات الصوت المرتفع، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.(يعني اذا كان عم يطلعك فيك ويحكي احكي بصوت واطي بس يدير ضهره استعملي مكبر الصوت
)

لا ابدا مو عالي صوتي يييي بكره الصوت العالي بس الحكي
بس الموسيقا بسمعا بصوت عالي وخاصة يقبر قلبي فضل شاكر

اقتباس:
9 - إذا كنت من النساء اللواتي يحببن الثرثرة، فتجنبي ذلك أمام زوجك، فمن المؤكد أنه لا يحب المرأة الثرثارة(يعني ما تحكي شي بكفي اخبار البنايه ما ضروري الحاره
)

لالالالا هي ابدا ماعندي منا انو كل واحد بحالو هههههههههه شو بدي وجع راسي وراسو كرمال الجيران

لك يسلمو على هل الموضوع ههههههههههههه نحن البنوتات مندعيلك
الله يطول بعمرك ههههههههه

:لَسْتُ مُجْبَره..!

أَن ْأُفْهِمْ اْلآخَرِيْنَ مَنْ "أَنَاْ" ..

وَلَــَـ,ـَ,ـَـ,ــــَكِنْ..!

مَنْ َيمتَلِكْ مُؤَهِلَاْتِ [اْلعَقْلِ" وَالْرُوْحْ"..]"

!سَأَكُوْنُ أَمَاْمَهُ كَكِتَاْبٍ[مِفْتُوحْ"...]"!

Page generated in 0.04859 seconds with 11 queries