قديم 02/08/2007   #35
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Hus عرض المشاركة
ايــــــــــــــــــــــه شو طمنتين ، على عيني والله يا غالي ، (لك سمعنا الشب، و رجعنا سمعناه ، وركينا على حالنا و كبسنا و سمعنا كمان غنيية) بس يا رجل ما كان ينهضم سادة هيك لحالو.. ، كان لازم تمرق غنية لشهد مثلا ، لأبو الزلف ، بين الغنية والغنية تبعون جورج طحان (انو تينهضمو اغانيه..) ..

وضليتني هاكل الهم كل اليوم اتقلب من اليمين للشمال ، من الشمال لليمين، روح واجي بهال الغرفة، انو في إنّ بالموضوع ..

لك ليش ما عم ينهضم معك يا ابني يا حسام ، لدرجة شكيت بحالي، قلت معقول منسوب الحمصني بدمي يكون انخفض!! مثلا بسبب الشوب؟؟ بسبب ردائة البزرة ؟؟ بسبب قلة الكنياك ؟؟ معقول السطل غاضب عليي؟؟ ولا شو القصة يا ابني يا حسام ، ما عوايدك تلخبط بريحة المصفاي بنوب ...

و فعلا _مالك عليي حلفان اخي بالاك "و عايشي وحدها بلاك وانت بتعرف هال الشي وعم بتخبي بس ما مشكلي هلق رح اتكتم على الموضوع انا وداري عليك" _ مالك عليي حلفان ترى صرت متل تقول بلشت وسوس ، (لك مش سوس ، وسوس وسوس هاي غير سوس) اي صرت وسوس و المسا بعد ال 9، 9 ونص بصير بقول وس وس وس وس .. (اوقات ع العشرة بتصير معي على حسب يعني ما اتدقق كتير انت) .. اي هيك ..

اخخخخخخ يا لله شو انك كبير، و بعليائك دخيلو اسمك اللله يخليلك كل ملائكتك و رسلك ويحميلك عزرائيل من صيبة العين .. كيف اتلطفت عليي و نقلت نفوس الشب على حلب _بليلة ما فيها ضو قمر_ و رحمتني من تأنب الضمير وال وس وس وس (من التسعة عشرة وطالع) ما بعرف .. ما بعرف شو بدي قلك .. على عيني حبك يا كبير.. لك انت الكبير و احنا كلنا من بعدك ، انت الأصل _اي بيشرفي_ والسطل ورفقاتو كلون تقليد وما بيجو نقطة ببحرك ..
هوي فتت بالحيط ألف و ستميت مرة و جبت ألف و ستميت قاموس لبين ما فهمت حديثك .. المهم و الخلاصة ..

أنو بزمناتي قريت مقالة بجريدة العربي عن الغناء و الطرب العربي .. ما بخفيك سر المقالة قديمة من عام 1970

عم تحكي عن الطرب و عن الإذاعات ..

و أنو الإذاعة بتسمعك الغنية أول مرة بتستمع .. التانية بتنسر .. التالتة بتكون عادية .. الرابعة بتبدا بتتملل ..

الخامسة بتقرف حياتك و السادة بتسب الإذاعة و اللي اخترعا ..

ف هي الحالة صارت معك يا حسام .. أنو سمعت الأغاني أكتر من مرة وصلت لدرجة القرف منّا ..

فطالعت كل طائفيتك الحمصية و كرهك للحلبيّة .. و زتيتا عـ المطرب التعيس

ف هاي حالة عادية جداً تمرق مع كل إنسان و ببقا موقفك تجاه جورج طحان .. هوي أول موقف اتخذتو

أما بالنسبة لإنك أهنت السطل المقدس و أتباعوه .. ف أنا ما حأحكي - للسطل رب يدافع عنوه - و ما حدا أحسن من حدا ..

هيومش : أنو يا زلمي من زمان طلاع من البريد ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.06316 seconds with 11 queries