الموضوع: HOPPLESS
قديم 29/01/2006   #13
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

وانطلق هوبليس الى الشارع مكبلا بوعد ثقيل بان يدخل الجامعة ولكنه اوجد لنفسه عشرات الاعذار كان يعيد السنة مرة ومرتين فهو لن يتراجع عن وعده لابيه ولكنه بنفس الوقت لن يوقف حياته على هذا الوعد وابتدأ هوبليس الحقيقي يكتشف نفسه في عالم الشوارع كاسد مسجون في قفص وفجأة فتح باب القفص واخذت جنوني يزدادا انطلقت كالطائر احط من غصن الى غصن اشرب من نهر من نبع استحم بالبحار اطير فوق الغيوم كان انتصار مذهلا لي ان انتزع موافقة ابي على حريتي وكان انتصار له ان ينتزع وعدا مني على شيء لم اكن انوي بحال من الاحوال ان افعله وهو دخول الجامعة ولكنني لم اكن من الكاذبين وخصيصا مع ابي واقول له الان رحمك الله كم كنت حكيما كم انت اب رائع وليت الحياة اسعفتك لترى اين اصبح هوبليس ليتني لم اقتلك بغبائي ابكيك دما يا ابي حين اتذكر موتك مقهورا من المك على ما حل بولدك هوبليس من هول المخابرات اشعر دائما انني السبب بوفاتك مقهورا حانقا لا تدري ماذا تصنع يا ابي كنت وما زلت افضل الرجال ليتني مت الف مرة قبل ان تراني بذاك المنظر قبل ان تموت حزنا وكمدا على ولدك الا تسمع انيني على قبرك الا تشعر بدموعي تبلل تربتك ليتني مت مكانك لقد مات ابي كارها للدنيا التي ظن انها استطاعت بهولها ان تقضي على ولده هوبليس ليته علم ان ولده استطاع تجاوز ذلك وان الدنيا ابتسمت لولده وعوضته خير تعويض ولكنه مات فقعا قهرا ظلما عجزا ظنا منه ان ولده قد انتهى ليتني لم اقف على موقف الباص يا ابي ليت ذاك الرجل لم يخرجني وياخذني اليك ليتني مت في دهاليزهم ولم يحصل لك ما حصل آآآه يا ابي كم احبك واشتاق اليك

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.03723 seconds with 11 queries