قديم 17/03/2005   #8
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

ليش مستغربة .. كلمة انسان كلمة كبيرة كتير واكبر من كلمة بني آدم او بشر.. لأنو الانسان هوي عبارة عن جسدي بشري مع تكوين انساني عظيم .. بالحب بالكراهية بالحزن بالألم .. يعني انا مافيني أعتبر في حدا بالوطن العربي يملك ذرة انسانية اذا ما عمل شي تجاه أخاونا الفلسطينية ( هاد مثال فقط) وممكن تسأليني شو ممكن يعمل . أضعف الايمان أنو يذكرهون بالخير لأنو 90% من الشعب السوري والعربي بيذركهن بالعاطل يعني ( شواية .. نجسين .. حرمية ... ) وبينسى أنو لاجئين ومغربين .. المشكلة أنو البشر في شغلات ما بيعرفو قيمتها ليفقدوها .. بس الانسان بيقدر قيمة الشيء قبل ما يخسرو ..
ونحنا للأسف كعرب صرنا بلا انسانية وأي واحد ممكن تحكيه أنو هدول عالم بلا أرض .. بيقلك اي شو يعني انا اذا بكرا بيصحلي أترك سوريا بتركها .. أي توف على هيك عالم .. لك الأرض كل شي بالحياة .. لك ممكن في عالم فيها تفرح وتحزن وتتألم وترتاح وكل شي من المشاعر الانانية خارج أرضها وهاد مو اسمو تكيف هادا اسمو خيانة للوطن والانسانية واذا أجينا معون أنو تكيف .. رح أسألون لهدول العالم سؤال .. لك ممكن فيك تفرح وتحزن وتتألم وترتاح وكل شي من المشاعر الانسانية .. بس لما تموت .. في أرض بتغطيك من برد الموت غير أرضك ...

أنا آسف تفلسفت كتير .. وممكن تستغربي ليش طرحت القضية الفلسطينية كمثال (هادا واحد من مليون ) بس هادا أكتر شيه في حيونة للأنسان وخروج عن انسانيتو ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.03473 seconds with 11 queries