قديم 24/07/2009   #21
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

حابب اشكر كل يلي شاركو بالمسابقة من خلال صورة او تصويت او تنظيم وللاسف ما اسعفني الحظ اني نزل مشاركتي بحكم ظرف سفر وبدي ادرجها الاسبوع القادم بموضوع ضمن عدة صور اخدتون بمناسبة المسابقة وهيك بكون ضحكت عليكون وكسبت فرصة حط اكتر من صورة

اول شي بدي وجه الكلام لجيمي مع محبتي لإلك "وشكوكي بالبداية باستخدامك لتقية مساعدة" بس بصراحة شفت "صورتك!!!" ابداً مو مناسبة لروح هيك مسابقة تسمت بمسابقة تصوير "لارسم ولاتخطيط ولاهندسة فراغية" برجع بأكد مع محبتي الشخصية إلك

تاني شي عندي سؤال لأتفورغيفن: ابن العم ماشفت منك توضيح حول "صورتك"... هل انت مأكد انو هالصورة من تصويرك أو شو؟؟ يعني بصراحة ماحابب فوت باخد وعطا وخدني جيتك واخر شي تفاجئني باك تقول لاوالله الصورة مو إلي بس انا عجبتني "بمكان ما" وحبيت شارك فيها ... فياريت تجاوبني هيك بوضوح هي الصورة من تصويرك؟؟

النقطة التالتة المستهجنة هي حكاية +1 يلي بالفعل مفاجئة"كما وعدتم" يعني بالفعل وقت فتت اليوم على الموضوع اتفاجئت ...
برأيي الشخصي استخدام التقنية لاعيب ولاحرام بس بحكم وجود ضابط ببيمنع استخدام التقنية "مهما كانت درجة استخدامها" فمو مستساغ فكرة ادراج صورة بصيغة "مخالفة بس حبينا نشارككون فيها"... مانحنا تشاركنا فيها معكون وشفناها متل ماشفتوها فليش تشاركونا مرة تانية فيها اذا مخالفة لشروط المشاركة؟؟!!

يعني كان ممكن الشباب والصبايا المنظمين ينزلو موضوع مستقل بيحتوي على الصور المخالفة يلي نالت اعجابون الشخصي وماينزلوها بصلب الترشيحات مع تقديم شخصي... بيبقى رأيكون وبتبقا المسابقة للجميع فرأيكون كان الأنسب تدرجوه بمكان أخر اذا اعجابكون كان مخالف للضوابط يلي انتو حطيتوها...

ومابعرف شو الترتيب اذا الاعضاء صوتوا لصورة ذا لايت "يلي انا شخصياً عاجبتي"... هل بتربح او بتخسر لانها مخالفة او شو بيصير؟؟!!!

مابعرف شو طبيعة المفاجئات القادمة بس ياريت ماتكون على نفس المستوى... وهل جملة انتظروا مفاجئات كافية لكسر القوانين الموضوعة من الاعضاء المنظمين؟؟
بصراحة عجبتني الفكرة ولازم تتعمم على لجان الانتخابات ببلادنا انو يدرجو "انتظروا المفاجئات" عند الاعلان على بدء قبول المرشحين للانتخابات ... وبعد مايترشحو البشر يضيفو كم مرشح مخالفين ويرسبو كم مرشح مستوفين الشروط بحجة "فاجئناكون" ماهيك؟؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.05735 seconds with 11 queries