قديم 24/07/2009   #29
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
بالنسبة الي هنن مصورين مشهد على الورقة عم يوصولوا فيه فكرة صعب انن يوصلوها بغير طريقة
ما الهدف تصوير الورقة ولا الهدف محاولة خلق مشهد ليتم تصويره ..

اذا بتلاحظ ما كان الهدف تصوير كلمة .. لأن الكلمة فيها تتجسد بأكتر من طريقة وما بعتقد فن التصوير هوي الانسب لأحتضان الكلمات وابراز جوانبها ومعانيها

خليني قول شي .. و مش دفاعا ً عن جيمي فحسب ..

في فن يا جماعه اسمه فن تصوير الكلمات و في فنانين مشهورين بهالمجال بس .. انون بصورو كلمات فقط .. من على تي شيرت او من على علبه كرتون او سيريل .. ( رح قوم بادراج موضوع عن وحده منهم أنا كتير بحبها بهالاسبوع )

يعني ما بدي اعمل فهمانه بالفن و احكي .. لكن احلى شي بالفن عامـة هو انو مافي اله تعريف : واحد تنين تلاته ..
( في بمعرض شيكاغو الكبير واحد جايب صوره عيله من جريده شاققها شق ( مش قص ) و راسملهم شوارب و قرون و تسالي بقلم Sharpei عادي و هيك طالعه تسالي كتير ) ..
في واحد تاني خلى رفيقه يقوصه بايده و صورها بالفيديو و قال هي لوحه فنية .. في كتير نقاد كتبو انو هاد اسمو جنان و ناس تانين قالو و قالو .. لكن هاد اسمو الفن بالجسد Body art .. هاد كان رده و ما حدا قدر يقلو لاء و هلأ يدرس بالجامعات اسمو لهالشخص على

اللي عم حاول قوله انو مافي شي بحد الفن .. كفن .. الا الفكرة .. يعني ايجاد الفكرة و تنفيذها ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
ما بعرف ليش حاسس انه في كتير حساسيات بهلموضوع .. كل كلمة نقد عم تنحكي عم تتاخد على شكل شخصي وعم تعتبر اهانة وتحقير للذوق الفني للشخص اللي عم ينحكى معه .
علعموم بآخر جملة ذكرتني ببرنامج كنت كتير بحبه
عني انا شخصيا ً ما اخدت اي من الامور بشكل شخصي .. لحد ما تم اتهامي بشكل مباشر ( على الخاص ) و تلميح على العام ..- مش من قبلك انت لكن من قبل شخص كان عم يقول انو عم يحكي باسم مجموعه - تم اتهامي بانـي بدي لغاية ما ربح جيمي بالمسابقة ( و ما كنت افهم ليش جيمي بالرغم من انو في من المرشحين أشخاص اصدقاء انا و ياهم اكتر من صداقتي بجيمي بكتير ) ..
اضافي للاسلوب الانبطاحي ..

غير هيك مافي اي من الامور اتاخدت على الصعيد الشخصي (( من قبلي عم احكي )) ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02766 seconds with 11 queries