قديم 24/07/2009   #30
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
اول شي بدي وجه الكلام لجيمي مع محبتي لإلك "وشكوكي بالبداية باستخدامك لتقية مساعدة" بس بصراحة شفت "صورتك!!!" ابداً مو مناسبة لروح هيك مسابقة تسمت بمسابقة تصوير "لارسم ولاتخطيط ولاهندسة فراغية" برجع بأكد مع محبتي الشخصية إلك
بنرجع بنكرر و بنعيد انو ما في ولا شرط كان بيحد طبيعه الماده الي رح تتصور سوى ضوابط القسم .. ( هي للتذكير بصورة عامة !!

اقتباس:
تاني شي عندي سؤال لأتفورغيفن: ابن العم ماشفت منك توضيح حول "صورتك"... هل انت مأكد انو هالصورة من تصويرك أو شو؟؟ يعني بصراحة ماحابب فوت باخد وعطا وخدني جيتك واخر شي تفاجئني باك تقول لاوالله الصورة مو إلي بس انا عجبتني "بمكان ما" وحبيت شارك فيها ... فياريت تجاوبني هيك بوضوح هي الصورة من تصويرك؟؟
و أيضا ً نعيد و نكرر انو ما في حدا من المشرحين ملزم يبرر لكن في البعض طلب فرصة ليوضح رأيه بموضوع منفصل عن موضوع التصويت و لكن مافي حدا ملزم !!
و تمت المراسلات بين لجنه التحكيم و Unforgiven و هو غير مطالب من قبل اللجنه انو يوضح اي شي على العلن ما لم يرغب هو بشكل شخصي بهالامر ..
يعني بمعنى آخر انت فيك تستفسر عن لوحه ما لكن مافيك تلزم صاحبها بالاجابة و تناديله بالاسم بهي الطريقة ..

اقتباس:
مابعرف شو طبيعة المفاجئات القادمة بس ياريت ماتكون على نفس المستوى... وهل جملة انتظروا مفاجئات كافية لكسر القوانين الموضوعة من الاعضاء المنظمين؟؟
بصراحة عجبتني الفكرة ولازم تتعمم على لجان الانتخابات ببلادنا انو يدرجو "انتظروا المفاجئات" عند الاعلان على بدء قبول المرشحين للانتخابات ... وبعد مايترشحو البشر يضيفو كم مرشح مخالفين ويرسبو كم مرشح مستوفين الشروط بحجة "فاجئناكون" ماهيك؟؟
على ذكر المفاجأه .. فحابة قول انو ما هي المفاجأت اللي كنت وعدت فيها هــع و من ثـمّ هــع فــ هـع !

لكن كونها اجت بآخر كم يوم من قبل اعضاء اللجنة ضفناها عالمفاجأه (( اللي رح بتم الاعلان عنها بعد احتساب النتائج )) و بذلك حولنا المفاجأه لمفاجأت ..

و انا من منبري هذا بطالب كل مين تهكم و طلع بالعالي حاليا ً باعتذار مني وقت بتنزل المفاجأه اللي وعدت فيها ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03729 seconds with 11 queries