قديم 27/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

هلأ هي الحفلة كانت جنب بيتي تقريبا بالشارع اللي وراي .. والصوت كان واصل لعندي طبعا صار طوفان جماهيري بالمنطقة اللي قاعد فيا انا .. المهم انا كنت مشتهي احضر الحفلة بس ماصحلي فانو طلعت حضرتا من المطعم اللي بطل ع ملعب الاتحاد اللي هو مكان الحفلة .. وقبل الحفلة كنت عند البوابة تبعت الدخول وطبعا كانت الخلق اممم .. ومحشر ومع حيونة حفظ النظام والناس اللي بدا تدخل وتنط وطبعا حفظ النظام ماكان خرجن يوقفوا الخلق اللي كانو عبحاولو يدخلو .. واشتغل اللعب بعدا بين حفظ النظام والشباب الطيبة اللي بدا تدخل بلا بطاقات .. وشوية ركد وهريبة وتسالي ع الاخير .. يعني من شي شهرين تلاتة ماضحكت متل ماضحكت وقتا
وبوقتا كمان كنت عبصور انا القصص كلا وانا لحالي كنت مطالع موبايلي وعبصور .. ولا فجاة مالاقي الا واحد من حفظ النظام عبيلحقني انا والله حطيت ايدي بجيبي واشتغل الركيد بيني وبينو .. ضل يلحقني لحشرني البندوء بمكان كلو خلق ومستحيل عدي من بيناتن .. واجا اخد الموبايل من ايدي وركد .. المهم والله ماقصرنا انا وابن خالتي اشتغلنا ركيد وراااه هيك لرجعنا حشكناه بمكان كلو ناس مابيقدر يعدي من بيناتن المهم هو هرب ودخل لجوا وعطا الموبايل لمعلمو .. المهم انو قلتلو هات الموبايل معلم .. فانو قلي شو عبتعمل في قلتلو عمنصور وهيك قلي اي ممنوع تصور وبعدين من كلمة لكملة رجع الموبايل بس قلي لاتصور .. المهم قعدنا شوي نتفرج ع المعارك اللي صارت والخلق اللي عبتنط .. بعدين طلعنا ع المطعم اللي فوقو هني كانو ماعبدخلو حدا بس صاحب المطعم قرايبنا فانو دعمنا .. وحضرنا الحفلة من فوق ..
بس انو الحفلة مدري شلون زعلت عليه لتامر انا ..
اول الشي شغلوه مادن .. كل دقيقة ياشباب اللي ضايعلو ولد
صار مأدن رسمي .. صرخ شي ع تلت ولاد وكل دقيقة يقطع مشانن
كمان انطفت الكهربا شي مرتين
في واحد رفيقنا كان جوات الحفلة حكالنا انو صارت قتيلة بين شبين .. مشان وحدة حاكم كان كلو لزقان ببعضو وفرصة رهيبة .. يعني مافي ولا بنت اي ماشبعت قرص ولمس وشد شعر .. وشغلات تانية
وحتى لو معا ابوا او اما او اخوا او قرايبة مايسترجي يعمل شي .. لانو كتير بطاطا القصة صارت
فانو صارت بنص الحفلة قتيلة تنين نزلو تكبيس بعض وتامر يقلن هدوا ياشباب لا مش كدة وضربوا بعض رسمي حتى اخدون ع مكان تاني وصار يكملو القتيلة وتامر رجع كمل غني
وطبعا كان في ناس عبتحضر جوا وناس عبتاكل طيارات وقتلات برا ..
بس الملفت انو الملعب ماكان متملي تمام يعني انو كان فين يعملو سغر البطاقات 500 لما شافو الملعب لسه ماممتلا ويدخلو الخلق اللي برا اللي كانت اكتر من اللي جوا
وطبعا خلق طلعت ع البنايات المطلة ع الملعب كلن من اهل البناي وصارو يحطو شبين تلاتة ع باب البناي مشان ماحدا يجي يطلع ع السطوح ويتفرج هادا ع زمة احد الشباب اللي كان ناوي يحضرا من سطوح شي بناي ..
بس كان اسوا شي قطع الكهربا والولاد اللي قعد يزيع عليهن والخناقات اللي صارت .. واثرت كتير ع الحفلة وع تامر بالزات اللي استاء من سوء التنظيم .. وبنص الحفلة زتو قنينة اجت من فوق راسو لتامر كانت روحتو وخبطت باللي كانو واقفين وراه .. بس انو حفلة حلوة ما اشبا شي مع انو قصيرة ماطولت وبظن انو تامر حرم يجي ع حلب مرة تانية وبعد الحالة اشتغل الطوفان الجماهير اللي عبا المنطقة كلا مشكل ملون .. والصبايا اللي كانو احلى الشي بالمنطقة يعني الواجد صار مايقدر يشيل عينو ع هالشوفات الخيلة صراحة اللي كانت احلى من الحفلة زاتا واللي كانو نص الخلق جايين مشان هالشوفات مو مشان تامر
بس دخيل ربن عنجد ياهيك الصبايا اللي بتجي ع الحفلات يابلا شي بجنن
وتامر كمان شغلة كبيرة يعني بيستاهل صراحة
واخر الحفلة عمل تحية كبيرة لسوريا والرئيس ولحلب
وطبعا بنص الحفلة ماكان ماكنا قاعدين نط كزا واحد من الشباك وكلن بصوت واحد

اهلاااااااااوية .. اهلااااااااااااوية .. اهلاااااااااااااوية
وكتير حبيت هالمشهد وقتا انا

وياريت كل سنة يعملو حفلة مع تنظيم احسن لانو عنجد بيستاهل صاير مع
شغلة كبيرة

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03486 seconds with 11 queries