قديم 08/11/2007   #12
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
و بالنسبة للسؤال التالت اللي ما بفهمتوا إلا بطريقة واحدة أنو قصدك رجال الدين لغرابة أرائهم خلوا بعض الناس تكفر
اي هلأ صارت واضحة هالنقطة
هو متل ما سبق وقلتلك في تنسيق بين رجال الدين والدولة ....
يعني متل قضية الحجاب ما فيها الدولة تقول لاء هنن حرين .... بالعكس اكيد رح توقف مع رجال الدين ظاهريا فقط حتى ما تفقد مصداقيتها من ناحية الدين امام الشعب
اما من ناحية رجال الدين وقصة فتاوى السنة والشيعة
غياب هيبة الدولة عن هالقصص بيعمل اكتر من هيك وما بستبعد انو يطلع فتاوى بين السنة انفسهم او الشيعة انفسهم على بعضهم
هل في مصالح مشتركة بين الدولة وبين الدين
يعني تعو لقلكون شغلة ...
شلون بدك تمسك شعب بكاملو ؟؟
شلون بدك تضبطو ؟؟
الحل هو الدين والتعاون مع رجال الدين على هالقصة مع انها غلط .... بس ماشية بالبلد عننا لانو الشعب هيك بدو وما عندو القدرة الكاملة على الاستعياب انو يا اخي هاد علم ...... هاد ثقافة .... هي سياسة
وهون بيجي رجل الدين بقلو هدول كفار مثلا .... او هدول متصهينين ...
وبفز الشعب الله الله ..... ومانو عرفان راسو من رجليه ... متل الببغاء ......
ومشان هيك بدنا فترة طويلة كتير حتى الناس تفهم انو يا اخي الدولة لحال والدين لحال ... والعلم لحال ..
ولوقتها ما منعرف انو يا ترى رح نقدر نكون موجودين على الساحة العالمية كشعب ودولة بآن واحد؟؟

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.03761 seconds with 11 queries