قديم 06/06/2009   #10
شب و شيخ الشباب abo aljoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ abo aljoud
abo aljoud is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
ما بئا عم بعرف وين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
سلامات شبيبة ..

بدايتا ...بظن يا ابو الجود انو فيفا ما قصد انو استخدام الأموال بالأبتخابات شي ايجابي ...الواضح من الشي يلي عم بيقولو انو ممارسة اللعبة الديمقراطية و لو شابها بعص التجاوزات بتبقى حالة صحية لأنو معك معك ..الشعب بصير يحد من الظواهر هي انتخابات بعد انتخابات و بيزداد وعيو الديمقراطي ...و انا مع الكلام هاد مية بالمية ..

.بس بختلف مع صاحبي فيفا بموقف جنبلاط بيك ..ما بظن انو جنبلاط عم يهدي اللعب رغبة منو بالنزوح نحو الوسطيية ,,لأ ,,برأيي انو جنبلاط بعد ما قرا رسائل حزب الله من قبل سبعة ايار و بعدها ,,,صار يحسب حساب للحزب و يحوال يقلل من سقف مطالبو ,,,يعني نوع من البراغماتية السياسية ...اما بري فبظن كانت مواقفو استجابة لمواقف جنبلاط ,,,

..
أخي الكريم انا عندي خلفية بسيطةعن أراء الأخ فادي وبالمعظم بتفق معو بس هالجزئية اذا كان بيقصد انو كمرحلة ويقضى عليها فيما بعد ممكن هالشي ينبلع بس المشكلة انو كتب (شراء الناخبين هو ديمقراطية)
بالنسبة لموقف السيد جنبلاط انا بوافقك تماما لأنو بعد تقرير دير شبيغل صرح انو اذا الحزب إلو يد بالاغتيال يجب التوقف عند هذه النقطة ،بمعنى انه لايرى ضرورة بمعاقبة الحزب كي لا تتكرر سبعة أيار .
تحياتي

قرأت مجدك في قلبي وفي الكتب شآم ما المجد انت المجد لم يغب

شام أهلوك إذا هم على نوب قلبي على نوب

شآم يا ابنة ماض حاضر أبداً كأنك السيف مجد القول يختصر
.....................................................................................

Page generated in 0.03038 seconds with 11 queries