قديم 08/10/2006   #6
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عيون جريئه عرض المشاركة
اخي وائل اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي جمعت فيه كل ما كان يخطر في بالنا من تدهور وضع المنتدى الذي كان رمزا مثاليا لبقية المنتديات

انا منذ ان سجلت في هذا المنتدى احسست بأن اعضاءه اناس مثقفين واني سوف استفيد من خبرتهم ومن ثقافتم ولكن للاسف ارى ان وضع المنتدى لم يعد كسابقه ولكن ليس علينا ان نستسلم للواقع او نستسلم لهذا الحال وانما يجب علينا ان نرجع هذا المنتدى الي ما كان عليه

اخواني الاعضاء انتم بترككم لهذا المنتدى بسبب ما اصابه كأنكم تتخلون عن قائد جريح بمعركه

ارجوكم ان تحاولوا اعادة المنتدى الى وضعه السابق ولا تستسلموا ولا ترحلوا ولا تيأسوا

نحن والمنتدى بحاجتكم

اخي وائل قد تكون الاسباب التي ذكرتها عن لسان بعض الاعضاء فعلا هي سبب هذا فأن فتح باب التسجيل لكل من هب ودب له اثر كبير في هذا الوضع الذي اصبحنا به اليوم

ومعا وسويا حتى نرجع هذا المنتدى الى منتدى اخويه الذي عرفناه سابقاا

اخي العزيز شكرا لمشاركتك بدايتا
بالنسبة لفتح باب التسجيل للجميع اعتقد ان دكتور هاس قد اوضح الامر لنا وذلك من خلال الرابط الموجود في الموضوع ادخل عليه واقرا كلام دكتور هاس وستقتنع مثلما اقتنعت انا تماما
اريد ان اضيف شيئا هنا
الجميع هنا دائما في مشاركاتهم يثنون علينا نحن الفلسطينين لاننا نضحي بدمائنا وارواحنا من اجل وطنا ويعتربونها قمة الشرف والكبرياء
اليوم وطننا المعنوي بحاجة لتضحيتهم ولكن تلك التضحية لن تكون بالدماء والروح ستكون ببعض الصبر والتسامح منهم
فهل سيكونوا على قدر من العطاء و الانتماء شيئ احبيناه جميعا ويضحوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سيكون كلامهم عنا مجرد اشعار وانشاء ليس الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظر موقفهم لنحدد ان كنا نحن مصيبين حين نضحي بدمائنا من اجل فكرة او مبدا او وطن ام كنا مخطئين لانه زمن رديئ لا يستحق التضحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا اخي لمرورك

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.02700 seconds with 11 queries