قديم 08/01/2008   #64
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nabilove عرض المشاركة
أولا و قبل كل شيء يجب الفصل بين الخلل الهرموني و المثلية فالخلل الهرموني علاماته بينة فهم عبارة عن مرضى يعانون خللا هرمونيا فتجد جسد رجل لكن الافرازات افرازات انثى و هناك من لديه رحم رغم توفره على عضو تناسلي ذكري الذي يكون غالبا غير قابل لاداء وظيفته الجنسية او تجد جسد امرأة لكن الافرازات الهرمونية ذكورية .و عملية تغيير الجنس هي علاج لهذا الخلل و كل المجتمعات تتقبل عمليات تغيير الجنس في حالة الخلل الهرموني .

اما اللواط او السحاق او ما يسميه البعض بالمثلية فاصحابها لا يعانون من اي خلل هرموني و انما خلل في توجيه الرغبة الجنسية و مشاعر الحب, مثلا نأخذ ثنائي مثلي احدهما ايجابي (actif) و الاخر سلبي (passif)
فالسلبي يمكن ان يفسر شدوده بالخلل الهرموني او مرض نفسي يجعله يرغب في تقمص دور المرأة لكن كيف نفسر تصرف المثلي الايجابي الذي يقوم بدور الرجل الجنسي كاملا الا انه مع رجل؟؟؟ فهذا ينفي عنه الخلل الهرموني ويبين ان الشدود هو نفسي قبل ان يكون بيولوجي.
مــــــــــا في أمــــــــــــل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
لك يا تقبوني المثلية ممكن تكون الها علاقة بالهرمونات ....بس السبب الأول والأخير هو لتربية يعني القصة من الأهل لا غير كلو من الأهل وبس ....
لو رحتوا واجيتو ولعيتو نسختو ولصقتو وبررتوا ....كلو جاية من التربية ===>الأهل ....نقطة انتهى ...
ما بدها شرح القصة أكتر من هيك ..صح !؟ ولا عم احكي شي غلط !؟
والقصة ما بدها مسخرة أستاذ نابيلوف يعني ممكن الواحد يكون مقلي ومالو عامل شي غلط بحياتو بس اكيد بيكون من جوا عم يعاني من الم كبير والسبب انو أهلو ظلموه ....ما عرفوا يربوه ...
وبس ....
الي رجعة ....

اختلفت الأراء ولا يوجد حل
بس نقطة أنتهى بظنها غلط كبير كتير ماهيك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra 82 عرض المشاركة
أنا رح اسأل سؤال
إذا اعتبرنا العلاقة بين الرجل والرجل أو المرأة مع المرأة هي أمر طبيعي،
معناها منفهم من هالحكي انو نقيض هالشي واللي هو علاقة الرجل مع المراة هي أمر شاذ ؟
جميع الحالات طبيعية ..
الشخص غير المثلي ولد وكبر وهو اتجاهو الجنسي نحو الجنس الآخر
والشخص المثلي ولد وكبر وهو اتجاهو الجنسي نحو نفس الجنس
مافي شي غير طبيعي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lobzi عرض المشاركة
اولا تحية لك اخ ويجا.
ثانيا عم ناقش الموضوع وحاسس فيه حتى ولو اني ماني عايشه.
ثالثا انا ماقصدتك انت بكلامي لما قلت ان الله لعن المتشبهين او المتشبهات بالجنس الاخر لان حسب حديثك فانت لم تتشبه بهم وتحاول ان تصلح من حالك قدر مافيك واحييك على هذا المجهود ولكن ليكن في علمك سيدي الكريم ان الصلاة والصوم لا يكفيان لان يستجيب الله لك فالايمان والصبر هما السبيل الى رضاء الله ولو كان كل شخص فيه الصفات هذه وبدو يتغير ويتقرب الى الله رح يكون مآله التوفيق باذن الله وبعدين انا حكيت عن كل المخنثين والمثليين في كل دول العالم بداية من عندنا الى اروبا وامريكا هل هؤلاء خلقوا هكذا مثليين ؟ هل سعوا الى تغيير حالهم الى الافضل؟ فانت تعرف و كلنا يعرف ان الاغلبية الساحقة من هؤلاء يريدون ان يكونوا هكذا مخنثين والعياذ بالله لغاية ما في نفس يعقوب ولاشباع رغباتهم القذرة فلتعلم ان الشيطان يملك قلوبهم فلا يستطيعون الايمان او حتى التفكير فيه .انا حسب رايي الحل الوحيد هو الايمان الصادق والارادة القوية والصبر الجميل .واخيرا اعانك الله على ما انت فيه وشفاك الله من هذه العلة التى يمكن ان تصيب أي شخص اخر.
فنحن ندعو لك اخي الكريم لعل الله يستجيب وشكرا على رحابة الصدر.
روتين .. ملينا من هالحكي .. بدنا شي جديد

Page generated in 0.05217 seconds with 11 queries