قديم 08/01/2008   #71
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lobzi عرض المشاركة
اولا تحية لك اخ ويجا.
ثانيا عم ناقش الموضوع وحاسس فيه حتى ولو اني ماني عايشه.
ثالثا انا ماقصدتك انت بكلامي لما قلت ان الله لعن المتشبهين او المتشبهات بالجنس الاخر لان حسب حديثك فانت لم تتشبه بهم وتحاول ان تصلح من حالك قدر مافيك واحييك على هذا المجهود ولكن ليكن في علمك سيدي الكريم ان الصلاة والصوم لا يكفيان لان يستجيب الله لك فالايمان والصبر هما السبيل الى رضاء الله ولو كان كل شخص فيه الصفات هذه وبدو يتغير ويتقرب الى الله رح يكون مآله التوفيق باذن الله وبعدين انا حكيت عن كل المخنثين والمثليين في كل دول العالم بداية من عندنا الى اروبا وامريكا هل هؤلاء خلقوا هكذا مثليين ؟ هل سعوا الى تغيير حالهم الى الافضل؟ فانت تعرف و كلنا يعرف ان الاغلبية الساحقة من هؤلاء يريدون ان يكونوا هكذا مخنثين والعياذ بالله لغاية ما في نفس يعقوب ولاشباع رغباتهم القذرة فلتعلم ان الشيطان يملك قلوبهم فلا يستطيعون الايمان او حتى التفكير فيه .انا حسب رايي الحل الوحيد هو الايمان الصادق والارادة القوية والصبر الجميل .واخيرا اعانك الله على ما انت فيه وشفاك الله من هذه العلة التى يمكن ان تصيب أي شخص اخر.
فنحن ندعو لك اخي الكريم لعل الله يستجيب وشكرا على رحابة الصدر.
عفوا يعني بس شو يعني الايمان الصادق بالله ليش الايمان صادق وكاذب الانسان يا اما بكون مؤمن بالله ياما لا
مافيها درحات بس لما منحكي على التزام الانسان بدين معين منعود منقول صادق وكاذب
وعليه فحلك مارح ينفع
بعدين يا حبيبي ارجوك فرق بين المثليين والمخنثين كل حالة شيء مختلف ارجوكككككككككككككككككككك
المخنثين خلقو باعضاء خاطئ فبيلجؤ للعملية لتصحيح الجنس وهاد الشي محلل اذا عندك علم
المثليين هما الي عريزتهن تثار نحو ابناء جنسهم وسبب هاد الشي للان ما انعرف اذا كان بيولوجي او نفسي او شي تاني والمثليين يا عزيزي مابيريدو يغيرو جنسن بس هما نوعين اما بيرضى بالواقع وبمارس حياة جنسية مع امثاله
او بيحاول يمنع نفسه عن ارتكاب الغلط الذنب وبيصبر لبين ما يتغير شي
وبالنوعين يا عزيزي الانسان بكون فاقد السيطرة على نفسه
فلا تقلي انك فهمان القصة حتى لو المشكلة مو عندك

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف