قديم 29/08/2007   #29
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
الشيء الجميل .. أنو في اعتراف صريح و واضح من الجميع بمساواة السقيفة و قسم المسابقات ..

دايما وانا صغير اسمع انو في شيء جميل بس في شيء اجمل
انتا قلت الشيء الجميل ,اسمحلي اقول لك الشيء الاجمل انو رح يختلف عن ماقلتو
الشيء الاجمل انو في عالم بدها تحسن من صورتها على حساب قضايا ما بتعرف عنها شيء بالوقوف مع الادارة بتزييف ردودنا عيانا بيانا (مع ان الردود موجودة سبحان الله) (وقمة الغباء انو مارح تستفيد شيء والمستقبل رح يثبت ),اي كداب منافق ؟؟قال الك انو في اعتراف صريح وواضح من الجميع على مساواة السقيفة بقسم الالعاب ؟؟!!
هاد شخص منافق وكداب وحمار وغبي وبدو يقف مع الادارة مشان الادارة هي السلطة وهو بدو يقف مع الطرف الاقوى هو طبعا منافق وكداب لانو هاد ماحصل مافي اي اعترافات صريحة او حتى غير صريحة من الكل او حتى الاغلب او المعظم او حتى النص او حتى جماعة او حتى اتنين ان السقيفة في وضع مساواة مع المسابقات ,
(بس المؤكد انو منافق وكداب) لان هاد المثبت بردود الاعضاء فعلا وبعد شوي رح نشوف ردود الاعضاء هون كدليل على نفاق وكدب هالشخص اللي خبرك هالحكي .

اقتباس:
و الشيء الأجمل رغم كونكون معتصمين .. بس كلكون مؤيدين ضمناً لإيقاف عداد المشاركات بالسقيفة ..
اقتباس:

بقا ليش ..

على اعتبار وقفتم وقفة رجل واحد ضد احتساب المشاركات في قسم الألعاب و قمتم حضراتكم بمساواة القسمين ببعضهما ..

فأبسط إنسان يستنتج ضرورة احتساب المشاركات في قسم السقيفة . بالإضافة لقسم المسابقات ..

لنبسط الفكرة

السقيفة = الألعاب

لازم يتوقف احتساب المشاركات في قسم الألعاب ( رأي المعتصمين ) = تم إيقاف احتساب المشاركات في قسم السقيفة ( تصرف الإدارة )

لذا منطلب من هالمنبر السقيفاوي .. بإيقاف احتساب المشاركات في قسم المسابقات ..

دمتم لسقيفتكم ..
انا قلت الك عالشيء الاجمل وصدقني مافي اجمل منو
نروح عالتحليل اللي بيزيف الحقيقة والواقع وبيحرف الواقع
بيقول التحليل انو كلنا موافقين على ايقاف عداد السقيفة وهذا كدب بيّن وافتراء لانو ما وقفنا وقفة رجل واحد ضد احتساب مشاركات المسابقات . ولا اصلا فارقة معنا والا كنا طالبنا فيها من قبل (ليس اكثر من استغراب لما جرى)
ومافي شخصين تنين (ما بدي اعذبك واقول لك كل الاشخاص (لانو هاد كدب ونفاق وغير واقعي) جيب اتنين بس بيشوفو السقيفة متل المسابقات (من العالم يللي شاركت؟؟)
يعني السقيفة مو متل المسابقات بنصوص أراء الاعضاء ومشاركات السقيفة مو متل مشاركات المسابقات

بعد لما اخليك تشوف نصوص ردود الاعضاء رح اعرفك شو رح يستنتج ابسط انسان ورح اقول لك لمن دمت وستدوم .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM عرض المشاركة
و أنا كمان معترض يعني السقيفة
أحسن قسم
و لك صار معي متل يلي صار مع يلي حطوا مصريهم مع باشايان أو شي بنك وفلس

و بعدين اصطفلوااا شو مابدكون عملوااااااااااااااااااا مش بتفرق معي
ابو وليم بيقول ان السقيفة احسن قسم (لاحظو احسن قسم)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نـــســـيـــم عرض المشاركة

أنا برأيي كان الأولى عدم اعتماد المشاركات في قسم الألعاب والمسابقات

لأنو بصراحة حتى لو كانت السقيفة سقيفة بس المشاركات الي فيها أكتر اهمية من مشاركات قسم الألعاب بكتييييييير وما بدها تنين يحكو فيها

مشاركات السقيفة اكتر اهمية من مشاركات الالعاب بكتير وما بدها تنين يحكو فيها (لاحظو بكتييير ) وحاطط مجموعة ياءات (جمع ياء)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
لاول مرة بتفق معك...
بس بتعرف ان الي زاعجني اكثر شي ان ماحدا عرف او خبر حدا ...يعني والله موحلوة ,انت بتلاقوها حلوة شي ؟
اممي اول مرة في التاريخ يتفق مع نسيم برأي (هاد اعجاز )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (مو ذنبنا انو انتو مو قادرين تقنعو الاعضاء بباقي الاقسام مشان تروح تشارك فيها )
هاد خلل بالاشراف في هالاقسام وانو تقرروا عدم احتساب هالمشاركات مارح تحل المشكلة بل رح تزيدها تعقيد
من الاخر بهالطريقة اللي عملتوها (خروج من السقيفة مارح نخرج ودخول لاي قسم عن نفسي بقول مارح ادخل )
انتم فشلة في اجتذاب الاعضاء وهاد مو ذنبنا .اتحملو نتيجة فشلكم بشجاعة ,
مستوى الاشراف والادارة ماوصل لهالتردي من قبل (مع كل يوم بيمر بيزداد تقديري للمشرفون الراحلون طوعا وكرها )
انا بقول انو السقيفة قسم مهم من وجهة نظرنا (وما قلت انو قسم المسابقات والعد قسم مهم على الاطلاق)

وكازيتا رأيها من رئيي انو قسم السقيفة قسم مهم وما قالت ولا رح تقول انو المسابقات قسم مهم .

هلاء رح اقول الك شو رح يستنتج ابسط شخص ,
انك شخص وصولي ومدعي وادعيت كدبا علينا كلام ما قلناه بل الاغرب انو قلنا عكسه وفي اسوأ الحالات قلنا كلام مختلف تماما عنو (كل هاد ارضاءا للادارة ودفاعا عن موقفها )

كل هاد بنص كلامنا والنصوص موجودة بالرد يعني مو اراء شخصية (ولا تحليل كاذب ومزيف للواقع)

دمت وتدوم للادارة
مرحبا بمطبلاتية الادارة والمزمراتية والمهللاتية وكدابين الزفة ننتظر المزيد بالسقيفة

Page generated in 0.05517 seconds with 11 queries