الموضوع: Akhawia Magazine Discussion
قديم 24/06/2008   #62
شب و شيخ الشباب adoorable
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ adoorable
adoorable is offline

نورنا ب:
Jun 2008

افتراضي الله يحميكووووووون يا شــــــباب

يا شباب انا بكل صراحة انبهرت بالمنتدى وانا بالاول كنت مفكر انو منتدى متل بقية المنتديات يعني هات ايدك والحقني بس اتفاجئت فيه كتير......
انا يا شباب هي اول مرة بدخل المنتدى وبصراحه بدي اشكر يلي عرفني عليه وهو ( abosleman )
واللي فاجئني الصراحة يلي عم ينحكى فيه والاحترام يلي موجود والنقاش الراقي يلي عم يصير بـ أخويا, عارف اني اتفلسف كتير بس انو عنجد متفاجئ واللي فاجئني اكتر الطموح يلي مفكرين فيه انا بتمنى كون عضو بأخويا وصديق لكل الموجودين بهالمنتدى. ( انتهت الفلسفه )
المهم : انا مع هيك مجلة بس بدي اعطي رايي بهالموضوع
لحتى نخطو هيك خطوة لازم يكون في دراسة اكبر , يعني المقصود انو ينعرض اكتر من تصميم ويكون فيه اكتر من موضوع بالمجلة بحيث انو كل شخص بتوصل لاايدو هالمجلة يكون عندو اللهفة الكبيرة انو يشوف المنتدى يعنى لازم حتى المجلة تكون وسيلة لحتى تكتر من اعضاء المنتدى لاني بكل صراحة انا كتير بفوت على منتديات بس اول مرة وللاسف بسمع عن منتدى اخويا وكنت من زمان عم اتمنى شوف منتدى متلو واكيد في كتير شباب متلى كانو عم يدورو وما زالو عم يدورو وبيتمنو يلاقو هيك منتدى ولهيك المقصود من هادا انو المجلة لحتى تلفت النظر لازم يكون فيه اهتمام اكتر من قبل كل الاعضاء يعني انا كتير عاجبتني الصورة يلي شفتها واكيد متعوب عليها كتير والله يسلم ايدين المعلم التعبان عليها بس انا بتمنى من كل الشباب يدعموها بصاميم تانية او لو حتى تعديلات واسف ان طولت الحديث ..
انا كتير بشرفني بالنهايه اني كون بيناتكون وبتمنى تنجح هالخطوة وتكون الحلم المحقق باذن الله

نعيب زماننا والعيب فينا ...... وما لزماننا عيب ســـوانا

Page generated in 0.02922 seconds with 11 queries