قديم 29/10/2008   #10
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
زوق عالي واختيارات موفقة .. من فترة كان عندي لقاء مع شخص عايش بايطاليا .. كنت عبحكي معه على ايطاليا وفنانينها والاعمال اللي فيها .. وبقلبي عبحسده (( مع انه الحسد مش شي منيح )) على النعمة وعلى الشي اللي عايش فيه .. عندي تصوّر بان ايطاليا عبارة عن معرض ضخم ومتكامل ..موضوع كتير فكرته موفقة خصوصا بالحكي على مجموعة غير من منتهية من الاعمال ..
فـعلا , عندي أقارب عايشين بايطاليا و قريب جدّا من الفتيكان .. عطول بقلهم انّو الله بيعطي الحلاوه للي مالو سنان ..
بالنسبه للموضوع فمتل ما سـبق و قلت اجت فكرته من أنّو كان عندي فـحص فيهم - طبعا مع بعض القصص و الحكيات حول كل لوحه بس يصعب عليّ تماما ترجمه و كتابه كلّ ما هنالك عن كل لوحه على حدن لذلك جمعتهم كلهم بموضوع واحد كـلمحه سـريعه يعني للي مستعجل و ما عباله يـفوت يقرا عشر سطور ليوصل للشي اللي عم يدور عليه يعني هاد الموضوع order to go او drive through مثلا

اقتباس:
هاموش :
اختيارك لمايكل انجلو لحاله بدل على رقي فني عالي
مايكل احد اكتر الشخصيات عظمة ورقيا في نظري .. فنان قليل ما تأنجب البشرية مثيل اله
بشعر بالزعل والاهانة وقت بتصفح الانترنت العربي وبشوف ملزوق باسم مايكل لقب (( الكافر ))
فعلا شيء مؤسف بأننا منتكلم لغة .. قومها يكرهون الجمال .. فعلا شي مخزي ومؤسف
لكلّ نظرته اللي ما بنقدر كتير نلومه عليها كونها بتختلف عن نظرتنا للامور و لكن قريت مؤخرا قصّه و لوحه لمايكل انجلو كتير حزين فيها و يبدو أنّو مو من هلئ الناس بتتهمه بالكفر او بتأشّر عليه .. مايكل انجلو من العظماء و اللي قدراتهم شوي فوق الطبيعه و المعرف عن هيك ناس دائما انّو بيكونو محط انظار و الناس بتنظرلهم باختلاف , على كلّن بركي بنحكي بالمـوضوع ضمن موضوعك القديم تبع مايكل انجلو - يعني نتوسّع بالحكي عن حياته و انعكاسها على لوحاته و فنّه ..

اقتباس:
** استفسار : اذا واحد بده يطالب المشرف بثبيت موضوع بقسم المشرف هوي القائم عليه شو يعميل ؟!
هههههه ! بنطلب من اللي بيوافق على التثبيت يرفع ايده و يخبرنا

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03750 seconds with 11 queries