قديم 29/11/2005   #9
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : majood76
حاج يـــا
لك مين بدو عراق تانية... مين قال انو المعارضة الحقيقية بدها مساندة خارجية ... ليش عم ننكل ببعض
لسا حاطين نقرنا بنقر بعض ..
اي دولة حضارية فيها معارضة .. و دور هالمعارضة ايجابي مو سلبي ...

افهمو المعارضة مظبوط بعدين علقو و انتقدوها
------------------------------------------------------------------------------------------------------
منين طلع هاد هسام بيك ...
و ليش هلأ رجع لسوريا ... ليش اصلا رضي انو يشهد ضد بلدو .. لو تحت اي ضغط .. ايا كان اذا كان انسان بتهمو مصلحة بلدو لازم ما يستسلم للضغوط .. و طالما شهد ضد بلدو .. هاد بيعني انو خائن ... لو رجع بكلامو .. لو شو ما كان ...
انا هالقصة كلها ما ركبت براسي ... في خفايا و شغلات عويصة نحنا ما درينا و لا رح ندرا فيها ...

يعني بصراحة البارحة تابعت المؤتمر الصحفي .. بقرف
حكيك سليم مية بالمية نحنا عنا كل واحد بيقول رأيه بيخالف رأي المسؤولين بيتهموه بالخيانة
وعارف دليلة أكبر برهان لأنه قال في شركة خليوي قدمت عرض 280 مليون دولار أقل من رامي مخلوف عملوه بدو يقلب النظام وحطوه بالسجن
وهيدي شغلة الشاهد الزورو الكردي شغلة ملعوبة من مخابراتنا ومبارحة ورينا للعالم كله افلاس النظام عنا
اذا مفكرين انه تقرير ميليس مبني بس على شهادة الزورو المقنع يبقى انتو غلطانيين كتير
المفاجأت اللي مخباها ميليس ما بيعلم فيها غير ربنا والصين وروسيا ماعارضوا القرار 1636 لأنو فرجاهن كم دليل قطعي على تورط الضباط السوريين
بس مو رايحة غير على الشعب المسكين اللي من 30 سنة مهضومة حقوقه ومغيب كليا عن بلده
ومتل ما قال الماغوط : الغربة بالوطن جوع والجوع بالوطن غربة وهي حالة الشعب السوري بمعظمه

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية

Page generated in 0.05305 seconds with 11 queries