قديم 30/11/2005   #18
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : majood76
مظبوط مجد انا قرفت ..
من قبل كان كره لهل الشخص لانو تنازل و ضعف و ادلى بهيك شهادة .. بس لما صارت شغلة رجعتو و ظهورو متل الابطال ... هاد خلاني حس بهالاحساس لأول مرة تجاه مخلوق بشري .. كرهت حقدت ... بس هالشعور ما صار من قبل ...

يلي بدي افهمو من الشباب الطيبة هون يلي عم تحكي و تعارض و تضرب بهالبلد
لأيمت بدنا نمسك هالكلمتين و نضل ناتعينون على ضهرنا مافي غير ( دكتاتوريين - و ماعم نتطور )

لو سمحت لا تحكم عالناس بدون ما تعرف شو هنن و شو عاشو ... يلي عشتو انا من وقت كان عمري 10 سنين ما حدا منكن عاشو .. وقت بيجي واحد مخابرات مشان يحقق مع طفلة عمرها 12 سنة .. و قت بسحبو امها قدام عيونها على سيارة البيجو .. وقت قت وقت ... شو بدي عدلك و احكيلك .. بالنهاية شو بتوقع من هالطفلة .. انها تكبر على حب الحكومة و السلطة ....
قد ما شكرتلي و مدحتلي صعب ... بيجوز وضعك مو متل وضعي .. بيجوز وقت كنت انت قاعد عم تاكل موز ... انا كنت عم فكر بأمي المعتقلة (رهينة) و ابي المتخفي المهدد بكل لحظة ...

و تسلم للسلطة يا مجد
يا عمتي أنا ماعم قلك نحن صح و عم قلك في أغلاط و أغلاط كتير بس ماني مع نوقف ضد سوريا بهالوقت الموضع كلو على هسام و أنا ماني مع أنو نستهزء بهالشخص و خصوصي بهيك وقت
أنا بالنسبة ل أهلك فأنا بعتذر عنجد منك و من الكل بس مافي بلد بيخلى من هيك غلطات و مانها سوريا عنوان هالشي البشع
ستنا برد بعتذر منك و فهمو شو قصدي أنا ضد المعارضة و فسفستها بهالوقت سوريا بدها بالزايد واحد يوقف جنبها مو يتفقس عليها
يا عمي مو كرمال الحكومة لك كرمال الشعب
سلام و استرو ماشفتو منا

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا

Page generated in 0.02582 seconds with 11 queries