قديم 02/08/2009   #8
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nawrasdr1982 عرض المشاركة
ياشباب الاهم من طرح المشكلة هو ايجاد الحل في كتير من الشباب شغلتو الشاغلة هو اتهام الحكومة السورية بالفساد والخيانة وتصوير بشار الاسد على ان ديكتاتور القرن الواحد والعشرين
شلون ممكن تلاقي الحل اذا بالاول ما حددت المشكلة وين؟؟
بعدين شلون يعني اتهام الحكومة بالفساد والخيانة؟؟ يعني برايك مافي فساد مافي خيانة؟؟
برأيك بشار الاسد مو ديكتاتور, طيب هات لشوف اقنعني انو مو ديكتاتور, بس أرجوك مو بطريقة " عطيني بلد واحد بالعالم رئيسو مو ديكتاتور".

اقتباس:
تنويه ((انا ما عم العب دور المحامي عن الحكومة او عن السيد الرئيس بشار الاسد انا عم حاول اطرح مشكلة بموضوعية وبتمنى انو نتناقش بدون اي تجريح ))
مافي موضوعية حبيب, من الواضح انك منحاز لطرف.

اقتباس:
مين البديل عن الحكومة الحالية في كتير خيارات متل: المعارضة السورية (( فريد الغادري : رجل معارض ذهب الى اسرائيل للمفاوضات من اجل السلام ومابعرف مين كلفو يروح او من بيمثل وعلى فكرة السيد فريد بحياتو ماعاش بسوريا ))(( الاخوان المسلمين : حركة سياسية قامت بقتل المواطنين السوريين بالهوية ب 1982 وبعمليات تفجيرية ضد الجيش وقوات الامن ( الجيش وقوات الامن يتالف من كل طوائف ومذاهب واديان الشعب السوري) ))((رفعت الاسد : رجل يبحث عن سلطة تم طرده من سوريا بسبب اتجاه العنصري والعمل على انشاء دولة على مزاجو)) (( عبد الحليم خدام : زلمة لم قحطلو بلش يصيح ويتكلم ويصور حالو على انو سوبر مان طبعا كل هالكلام بعد ماطلع برا سوريا لانو جو بيقلب صوص )) (( مجموعة من الاتحادات الحقوقية والانسانية : صوت بيعلا وبينخفض متل البورصة متعلقة بالدولار))
طيب كل هالحكي صح, هات لشوف خلينا ندور على البديل من جوا, وين الاحزاب؟ وين الطبقة السياسية بسوريا؟ وين الاعلام الحر؟ وين الانسان بسوريا؟

اقتباس:
شو اسع في معارضين الداخل لهم منا كل الحب والاحترام لانن على اقل تقدير اناس صادقين وبيحبو هالبلد .
معلش تعرفلي مين هني معارض الداخل وتعطيني مثال واحد منن؟
برأيك في شي معارض بالداخل مو بالسجن او مو طالع تازة من السجن؟؟

اقتباس:
وبالنهاي انا مع معارضين الداخل ومع بشار الاسد
شلون ظبطت معك هي؟؟

Page generated in 0.03287 seconds with 11 queries