قديم 13/07/2006   #52
شب و شيخ الشباب LEONARDO
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ LEONARDO
LEONARDO is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
حمصي عمبيلتعن باميركا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
طبعاً هاد مستواك الحقيقي ... و كلامك بيدل على تربيتك
أنا بنسحب من النقاش معك لأنك إنت أكيد أكيد ربحان ... لأنك شوارعي و أنا ماني قدك يا نادر

و إنت محلك مو هون ... محلك قائمة التجاهل تبعي، هونيك ما رح تمل أبداً
لأنو سلة الزبالة تبعي معباية سعوديين من إيام العلقات معن

و إنت بكل أسف أول سوري بحطو عندي بالتجاهل ...
ليش أسف ؟؟؟ لأني كنت مفكرك شخص محترم و طلعت مغشوش فيك
وحتى لما رجعت تشارك بالمنتدى بعد غيبة طويلة رديت عليك و رحبت فيك و هاد الرابط تبع الصفحة شوف ردي رقم /175/:
http://www.akhawia.net/showthread.php?p=341867#post341867
شوف يا أبو الفيد اذا انتا كنت صاحبي هادا ما بيمنعني انو أكتب ردي لو شو ما كان السبب يعني لما نحنا منكون عمنتناقش معناها الموضوع جدي فمو لازم ينقلب مسخرة ( مو بيمنع شي مزحة ليطرى الجو ) ولازم كل واحد يقول رأيو فلما انتا بتفوت و بتبعص الموضوع بشغلات ما الها علاقة فيه فهادا مو حلو منك و خصوصا اذا كانت الطريقة غايتها الاستفزاز و بموضوع متل ما شايف انو أخد زيادة عن حدو و اذا بتلاحظ انو أول رد مني الك كان ودي يعني فيه كلام على مستوى الرد يللي اخترتو انتا فانتا رديت بطريقة بشعة كتير و متل مو شايف كان لازم قوي العيار لأنو انتا يللي بلشت ( بالجد ) و بالنسبة بالكلام يللي قلتو بأخر رد عن قائمة التجاهل و الشوارعية فيني قلك انو مارح رد على هالموضوع بطريقة مو حلوة مشان ما تتأزم الأمور بس الرد كان عبارة عن دفاع على نفس من رد انتا هاجمتني فيه و اذا أنا على قائمة التجاهل أو الحبايب تبعك هادا بعود الك بس ما تصدق انو فيك تستفز ( رفيق ) و يسكت.

بتمنى كل صاروخ يتحول لقطعة خبز تطعمي كل جوعان بهالعالم .... كل دبابة تتحول للعبة يلعبو فيها الأطفال
من أقوال ( مجود ).

Page generated in 0.02519 seconds with 11 queries