قديم 09/10/2008   #34
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
عفواً ابو الشباب ..دبحتك بالغلط

خيو هلأ بالنسبة لموضوع انو ليش في منتديات ..و الله ما بعرف ..انت أدرى الظاهر بتعرف منتديات كتير ...

هلأ ليش في استفتاءات بالخيارات و ليش العالم بتكتب , أكيد في سبب يعني ..ما جنان و لا هبل ...بس أنو و الله قال شو عم يسألني شو رأيك بالجنس قبل الزواج !!!

يعني هلأ أنت اذا عملت استفتاء يالمنتدى ع هاد الموضوع و طلع أغلبية المصوتين مع ..شو بدك تعمل ..بتعمم الموضوع يعني !!!

و اذا طلعوا لاء !! بالله فهمني شو بتستفيد ؟؟ انت باينتك شب فهمان ..اشرحلي يا أخي شو بفيدك هالموضوع بالتحديد بحياتك العملية ؟..أنو أنت هلأ بعد ما قريت هالموضوع شو فرقت معك ؟...بحياة الله حكيلي .

من ناحية المنتديات بخبرك اني مش مشارك باي منتدى غير الاخوية (( ومشان الحلال والحرام عندي عضوية بمنتدى تاني بس نسيان شو كان المنتدى ))
بس فكرة الاحصائية او الموضوع هوي الاطلاع على راي العالم
بوجهة نظري الشي اللي بخليني حب الاخوية بشكل كبير انها بتوفر لي وسيلة اتصال مباشرة مع فئات مختلفة بقدر فيها اطلع على تفكيرها واعرف منهجيتها بدون ما احتك معها بشكل مباشر
وبالتالي شي كتير عظيم من وجهة نظري اني اقدر اتواصل مع العالم واعرف راين
هلق اذا طلع الاحصائية كلها مع الجنس (( مع تحفظات لان الكلمة السابقة مطاطة كتير )) قبل الزواج هاد ما بيعني اني بدي اطلع بوجي واعمل سيكس على مبدا اسعد بضيعة ضايعة (( عادي عادي )) بس على الاقل بصير عندي فكرة على طريقة تفكير الناس بهي القصة

هاموش مفعلل :
ضحتني كتير باول جملة

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.12052 seconds with 11 queries