قديم 25/06/2007   #37
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
أشذوذ أختاه إذا ما
لثم التفاح التفاح

صار حلها بقى يعني مثلا بدي قول لسدير المعاني والأخ اللي هاجم المثليين يا اخي شو عم يشكلوا ضرر على حياتك ...انسى يا زلمة حارب مو اعداء الله بل يا دوب تلحق تحارب اعداءك
وموفق انشاء الله
انا مسلم بالحق يا اخ, و المسلم سلم بأمر الله و أقر و خضع و علم انه لا بد من السير على الصراط المسقتيم, و هذا كله من خلال العلم بالحلال و الحرام و دعم ما امر الله به و المعاداة للعكس. هنالك من يظن انه ربما يجب ان يخضع لامر الله على عماها حيث يقول الله في قوم لوط " ولوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشه ما سبقكم بها من احد من العالمين " و في ثانية "ولوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشه وانتم تبصرون ".....و انا مؤيد و داعم لهم ايضا لطالما ان المنتوج شبه واحد, لكن هنالك ايضا من يعلمون علم اليقين كيف يؤتى الحلال و الحرام.. و كيف يقيمونه..و اراه كذلك.. الشواذ الجنسي لا تستطيع ان تقيسه من خلال عدم رؤيتك لضرره المباشر لان ذلك لا يعني انه ليس هنالك ضرر غير مباشر بنفس المنتوج......غدا ان لم يوجهوا و يخرج ضدهم المعترضون,، غدا يصبحون معروفا.. و يصبح الصواب منكرا.. غدا يا سيد يأتيك احدهم و على يده عشيقه من البهائم و يقول لك " بيولوجيا اشعر بالانتماء الى فصيلة هذه البهائم" فتقول انت " لاء, هذا لا يجوز, فيقول لك هو ما تقوله انت لنا اليوم" يا اخي شو عم يشكلوا ضرر على حياتك, و انسى يا زلمة"....و شخصيا اعلم ان هنالك موجود من هذا النوع الان الذين حتى لم يشذوا عن الجنس المعاشر و انما شذوا عن الفصيلة كلها... ما رأيك يا اخ؟؟ أيضا ظل جيفارا.. يجب ان لا ننسى ابدا الغاية الكلية,, يعني هذا العمل الذي يقوم به " كيف يكون صحيح و هو غير مثمر بشريا؟؟ ما هو التعليل لعدم قيام انجاب من هذه المعاشرة؟؟ الا ترى ان ذلك غير مثمر و لو كان صوابا لانعتدمت البشرية؟؟الا ترى في نفس الوقت الذي تنعدم فيه البشرية لعدم قيام المعاشرة بين طرفين يمكنهم ان ينجبوا من جراء العملية, في نفس الوقت يكون هنالك بهائم قد نجحت في البقاء و الاستمرارية؟؟ الا ترى ذلك شرفا لها؟؟ للبهائم طبعا؟؟ كيف تقييم بشري لم يعرف كيف يدير و يتدبر امور جسده و يسقط امام بهائمي, عرف كيف يفعل ذلك؟ ايهما يصبح افضل؟؟..
تعليق الدكتور او اللي من المفترض ان يكون طبيب, و اقول من المفترض لان بعضهم اخذ العلم بلا فكر.. يعني حافظ اموره بصم.. و هذا شخصيا لا اعتبره مفكر و لا محلل و لا فاهم. بل خازن معلومات و الفرق كبير.. تعليقه لم يكن مقنع و اؤيد الاخ اللي اعترض عليه.... (( لي رجعة الى مقال الدكتور ربما في وقت ما..اريد ان اتابع ما كتب نقطة بنقطة و ما وضع في تعليقه)).لكن بشكل مبدأي...الرجل الذي يأتي النساء في اماكن حرم الله. ما سبب هذا؟؟ ازعر قناعات؟؟ يعني هذا ولد معه بيولوجيا ان يأتي النساء فقط دون الرجال في اماكن حرم الله؟ لا اوافق اخي..بينما لو نظرت للكلام الذي قاله الاخ بان الامر نفسي (( نفسي بمعنى قناعات) لرأيت الكلام اكثر صحة... حتى ان بامكانك ان تراها بوضوح .. ان اتيت بمجموعة و قمت بعملية اقناع لهم بان المعاشر يجب ان يكون من فئة الارانب.. ممكن ان تنمو هكذا الفكرة ضمن ذهن الاشخاص و فعلا يقوموا فيها.... هنالك الكثير من النقط التي يقف بقربها الشاذ و داعم الشاذ وقوف الضعيف الضال الذي لا يعرف كيف يجيب - لكن في النهاية يحاول ان يجعل من نفسه مرجع للصواب فيقول لك " ان الرأي الطبي قال كذا و كذا" متجاهلا ان ما اجمع عليه ليس بالضرورة ان يكون صوابا. و نقطة ايضا, ان موضوع الجنس ليس غريزي بمعنى لا بد منه. بدليل ان هنالك الكثير الذين يعيشون حياة بأكملها و لا يقومون به, و هنالك الكثير الذين لا يشغل فكرهم شاغل الا هو....

بخصوص المحاربة, اخي محاربة اهل الحرام,، دعم للحلال و من يدعم الحلال و يحارب الحرام فهو من الخلوقين و من هو من الخلوقين هو من عباد الله الصالحين, فالموضوع اخي معلق ببعضه... اعدائي شخصيا كل عدو لله و حبيبي العكس بلا شك . و الحكم هو العقل و التمييز لما هو عقلاني و ما هو ليس كذلك, يتم من خلال قياس مدى صلاحية الفعل المقام به او صلاحية القناعة المعتمدة........... و بيجوز راح فكرك على حالك, خربطت انت بيني و بينك عندما قلت " يا دوب تلحق تحارب اعداءك" لان لا خلاف بين اعداء الله و اعداء المسلم بالحق او المسيحي بالحق .... هو عدو واحد..بناء على من رحم الله فلا لاعن له و من لعن الله فلا راحم له...., يكفي الشاذ ذلا انه بلا اخلاق, لم يقر بالحلال أو الحرام و يكفي داعمه ذلا ايضا انه مثله لتأييده . لان داعمه لو علم مداخل الحلال و الحرام , لعلم ان لا يمكن ان يقوم بعمل غير نافع و يكون حلال... فأنت وضعت نفسك معه و لا ينتهي الامر هنا, بل هنالك المزيد من المنتوجات السلبية عن هكذا شخص على مختلف الاصعدة.

و ختاما, شخصيا لست من مشجعين الطرق الغير صحية في التعامل مع هكذا اشخاص, يعني لست من مشجعين الاعتداء على الشاذ, لكن يجب تمميزه عن البقية و انه حالة شاذة و ان ما فيه هو مرض و المريض بحاجة الى مداواة في مشافي و مصحات نفسية.....
فكر فيها شوي شوي جيفارا و ردلي رأيك, لربما يكون لديك ما هو عقلاني و يتضارب مع ما كتبت لك.. شكرا لك على رأيك ...

سدير

Page generated in 0.04965 seconds with 11 queries