قديم 24/05/2009   #16
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abo aljoud عرض المشاركة
نعم ياعزيزي هوة حزب ايراني وبزيدك من الشعر بيت انو حزب طائفي وأسلحتو هاي اسلحة الفقيه وليس لها دعوة بلبنان . وبس يجيه أمر من ايران يسلم هالاسلحة رح ننسا شي كان اسمو مقاومة اسلامية بلبنان.
اما المسؤول عن 7 أيار فبكل تأكيد هوة الحزب لأنو ماكان إلو سلطة ببيروت وبعد ما خلص من بيروت طلع ع عالية وبعدين طرابلس ( عن طريق تابعين للحزب) .
أما كل ما صار شي بنقول المستقبل عميل لأميركا واسرائيل هادي سذاجة وصحيح برأي جعجع مجرم حرب بس ما خصو بحرب بيروت .....
طيب بما انو حزب الله هوي حزب ايراني وعم ينفذ أوامر ايران بلبنان
بس بدي منك كم مثال هالشي انو كام اثبات يعني مشان مانكون عم نحكي لمجرد الحكي
بعدين حزب الله مانو مخبي علاقتوا بإيران بالعكس هوي قال انو بيفتخر فيها و بغض النظر عن موقفي من سياسة ايران او السياسة ببلدنا سوريا أنا بظن انو وبحسب المجتمع اللبناني المعقد ف لكل حزب علاقاتو اللي بتعبر عن مصلحتوا وهاد بالسياسة أبدا مانو غلط
بظن انو لازم ترجع تراجع احداث 6 ايار منيح وما بنصحك بموقع العربية مشان تراجع المعلومات منيج \بنصحك بشي مصدر مستقل
يعني كل الناس بتتذكر القناصة وين كانو وشو كانو عم يعملوا
كمان لا تنسى انو القصة صارت من ورا قرار لمجلس الوزراء قبل ما تصير بلبنان حكومة توافقية انو ينتزعوا سلاح الاشارة للحزب اللي هوي متمثل بشبكة الاتصالات السلكية واللي هي من اهم الاسلحة بظن بالحرب اللي مضيت و لهلاء
يعني انو القصة اوضح من انو قلك الحزب تعرض لمؤامرة أمريكية عن طريق هالحكومة وطبعا أمريكا دعمت هالشي بدفع من أسرائيل اللي هي بذتها اعترفت بقوة لبنان بحزب الله
انو انا ما بفهم هالحكومة اذا اسرائيل عم تقلون انو هاد مصدر قوتكون وانا برتاح لما بتلغوا بيقوموا هني بيشتغلوا ليلغو الحزب
انا برأي الشخصي هي قمة العمالة لأسرائيل ولو كانت بأي ستار
شو بدنا أكتر من هيك دليل واضح حتى 14 اذا بتتبجح فيه

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02944 seconds with 11 queries