قديم 24/05/2009   #18
شب و شيخ الشباب abo aljoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ abo aljoud
abo aljoud is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
ما بئا عم بعرف وين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
طيب بما انو حزب الله هوي حزب ايراني وعم ينفذ أوامر ايران بلبنان
بس بدي منك كم مثال هالشي انو كام اثبات يعني مشان مانكون عم نحكي لمجرد الحكي
انا برأي الشخصي هي قمة العمالة لأسرائيل ولو كانت بأي ستار
شو بدنا أكتر من هيك دليل واضح حتى 14 اذا بتتبجح فيه
بعدين حزب الله مانو مخبي علاقتوا بإيران بالعكس هوي قال انو بيفتخر فيها و بغض النظر عن موقفي من سياسة ايران او السياسة ببلدنا سوريا أنا بظن انو وبحسب المجتمع اللبناني المعقد ف لكل حزب علاقاتو اللي بتعبر عن مصلحتوا وهاد بالسياسة أبدا مانو غلط

بظن انو لازم ترجع تراجع احداث 6 ايار منيح وما بنصحك بموقع العربية مشان تراجع المعلومات منيج \بنصحك بشي مصدر مستقل

يعني كل الناس بتتذكر القناصة وين كانو وشو كانو عم يعملوا

كمان لا تنسى انو القصة صارت من ورا قرار لمجلس الوزراء قبل ما تصير بلبنان حكومة توافقية انو ينتزعوا سلاح الاشارة للحزب اللي هوي متمثل بشبكة الاتصالات السلكية واللي هي من اهم الاسلحة بظن بالحرب اللي مضيت و لهلاء
يعني انو القصة اوضح من انو قلك الحزب تعرض لمؤامرة أمريكية عن طريق هالحكومة وطبعا أمريكا دعمت هالشي بدفع من أسرائيل اللي هي بذتها اعترفت بقوة لبنان بحزب الله
انو انا ما بفهم هالحكومة اذا اسرائيل عم تقلون انو هاد مصدر قوتكون وانا برتاح لما بتلغوا بيقوموا هني بيشتغلوا ليلغو الحزب

عزيزي الأمثلة كتيرة وواضحة وبقدر الامكان بحاولوا ما يخلوا مفضوحة يعني قبل حرب حزيران 2006 كا لمن يصير مشكلة بين ايران وأميركا الحزب يضربلوا كام صاروخ انو خيو نحنا هون وبعد ال2006 و تراجع حزب الله بعيدا عن الحدود خفت ها الحركات ، و لعلمك علاقة الحزب مع ايران عقائدية ودينية مانا تحالف عسكري متل ما البعض بظن أو بقولوا جماعة الحزب .
بظن انو لازم ترجع تراجع احداث 6 ايار منيح وما بنصحك بموقع العربية مشان تراجع المعلومات منيج \بنصحك بشي مصدر مستقل
هلاء بس الواحد يحكي شي بخالفك الرأي صار لازم يراجع معلوماتو ؟؟ ناقصنا ثقافة التحاور.
يعني كل الناس بتتذكر القناصة وين كانو وشو كانو عم يعملوا
القناصة كانوا عم يقنصوا الناس اللي عم تكزدر بالحمرا وعين المريسة و لا المسلحين المدججين اللي طحشوا عليون وحرقوا تلفزيون المستقبل؟؟؟؟
كمان لا تنسى انو القصة صارت من ورا قرار لمجلس الوزراء قبل ما تصير بلبنان حكومة توافقية انو ينتزعوا سلاح الاشارة للحزب اللي هوي متمثل بشبكة الاتصالات السلكية واللي هي من اهم الاسلحة بظن بالحرب اللي مضيت و لهلاء
يعني انو القصة اوضح من انو قلك الحزب تعرض لمؤامرة أمريكية عن طريق هالحكومة وطبعا أمريكا دعمت هالشي بدفع من أسرائيل اللي هي بذتها اعترفت بقوة لبنان بحزب الله
يعني هون وما تواخذني كأني عم بسمع نشرة أخبار المنار ، ليش سلاح الاشارة بكون بمطار بيروت وبيروت نفسا ولا لازم يكون بس ع الجبهة؟؟؟
بالنسبة للمؤامرة حاجتنا بكذب ع حالنا ما حزب الله هوة نواة المؤامرة ع لبنان والعرب .
واذا قوة لبنان بحزب الله معناتا خليه بعيد بالجنوب وما يتدخل بالسياسة وبدون مربعات امنية بالضاحية وغيرا . وخليه ما يدخل الانتخابات الجاية اذا كان جد حزب مقاوم ؟
وتحياتي .

قرأت مجدك في قلبي وفي الكتب شآم ما المجد انت المجد لم يغب

شام أهلوك إذا هم على نوب قلبي على نوب

شآم يا ابنة ماض حاضر أبداً كأنك السيف مجد القول يختصر
.....................................................................................

Page generated in 0.03580 seconds with 11 queries