قديم 04/01/2004   #6
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

افتراضي اختراع قمر صناعي ( شمس صناعي )

لما كنت صغير كنت عبي البانيو مي و اقعد ,, وكنت مثلا زت حجرة الرجلين على ارتقاعات واقعد احسب كام موجة دائرية بيطلع من كل ارتقاع ,, و هيك .. كنت ضل اعمل تجارب و فكر حالي عم اخترع ,, ودايما كان حقل التجارب هوي المي والبانيو ,, لانو ما كان ايصرلي فكر غير بالبانيو هههههههههه ,,
لاموهم كنت فكر حالي مخترع كتير شغلات ,, بس كل ما كنت اكبر وناخد شغلات اكتر بالمدرسي كنت اكتشف انو اختراعاتي في ناس مخترعتها قبلي و حاططلها قوانين و هيك شغلات ,, كنت كتير انزعج انو اكتشافاتي ,, كل مانون عن يتلاشو لانو في ناس قبلي مكتشفينون ,, يعني انا ما عملت شي ,, الموهم ضليت على هال الخالي ,, لوقت كبرت ,, وضل عندي 3 نظريات او اقتراحات علمية ,, ما سمعت انو حدا درسون او حكى عنون ,, وحخبركون عنهون عشان اتشاركوني القكرة اولا وتكبتوني اذا كنتو سامعين عنون

الاختراع االاول شمس صناعي بدل قمر صناعي ,,

الفكرة كتير بسيطة ,, لو منجيب قمر صناعي او محموعة اقمار صناعية ,, ومنركب عليهم مرايا ,, او مراي كبيرة ,, ومنحط هال القمر بشكل يدور بعكس اتجاه الارض و بنفس السرعة سرعة دوران الارض ,, و بيكون بمكان ما بين الارض والشمس بزاوة معينة ,, بحيث المرايا الي عليه تعكس الضو للاماكن غير المضيئة بالارض ,, او على التحديد لمكان معين متل مدينة معينة ,, و ولحل مشكلة الحاجة لمراية كبيرة جدا ,, ممكن نستخدم مراية مقعرة ,, يعني متل مراية متير بتعكس الضو على 200 متر بس بكسافة اقل ,, وهيك ,, بيكون صار عنا ضو شمسي بالليل وبالنهار ,, طبعا احسن وافر من حيث الكهربا ,, وخلافو

شو رايكون ,, الفكرة واردي ولا ما بتنفع ,,!!!؟؟؟

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.03143 seconds with 11 queries